فضيحة نوميديا لزول الممثلة الجزائرية (شاهد) القصة الكاملة

تصدرت فضيحة نوميديا لزول الممثلة الجزائرية، ترند مواقع التواصل الاجتماعي، وحديث الشارع الجزائري في الساعات القليلة الماضية. بعدما أعلنت جهات مختصة أنها تعاونت مع آخرون من أجل عملية احتيال كبيرة راح ضحاياها العديد من الطلاب والطالبات في الجزائر.

حيث عملت الممثلة نوميديا لزول بشهرتها، وقررت أن تتعاون مع جهات أخري من أجل إقناع الطلاب في التسجيل بـ( “FUTURE GATE”، “SVIT-OSVITI” و”INSIDE.COM)، وحسب صحيفة النهار هي مجموعة من التسميات الوهمية. وكان الهدف منها الدراسة في أوكرانيا، ولكن تبين في النهاية أن الطلبة وقعوا ضحية لهذه المجموعات التي روجت لها الممثلة المعروفة numidia lezoul.

فضيحة نوميديا لزول

وينسب إلي الممثلة numidia lezoul، أنها أقدمت علي الترويج لمجموعة من المشروعات التعليمية بهدف جني المال من الطلبة. وحسب ما نشرته الصحف الجزائرية فإن عدد كبير من الطلاب وجدوا أنفسهم أمام قضية احتيال كبيرة بعد دفع المال من أجل الدراسة في أوكرانيا. ويزعم أنها تقاضت مبلغ وقدره 35 مليون سنتيم، من أجل إشهار الشركة وراء سترة التعليم إلي الخارج.

ورصدت عدسات وسائل الإعلام الجزائرية، لحظة تواجد الممثلة numidia lezoul أمام الأمن، ومن المقرر أن يتم التحقيق معها فيما هو منسوب إليها.

نوميديا لزول

تُعتبر نوميديا لزول من مواليد الجزائر، ولدت في 10 فبراير 1996 ميلاديًا، وتبلغ من العمر 25 عاماً أعتباراً من 2022. تعمل في مجال التمثيل والغناء، بدأت مسيرتها الفنية عام 2012، وسرعان ما لقت شهرة واسعة. وتُعد من أشهر الفنانات الجزائريات علي انستقرام من حيث المتابعة لـ6 مليون متابع. وتجيد الحديث بأكثر من لغة مختلفة من ضمنها العربية والأمازيغية وآخري، وتميل أيضًا إلي عرض الأزياء.

وكان آخر ظهور تلفزيوني لها عام 2021 من خلال عمل درامي حمل عنوان “بابور اللوح”. فيما لعبت دور “ياسمين” عن مسلسل “تحت المراقبة”، الذي شارك في بطولته لفيف من النجوم بجانبها منهم: عبد القادر السيكتور، نبيل عسلي ، شهرزاد كراشني ، وغيرهم من النجوم.

ديانة نوميديا لزول

وبعد أنباء القبض علي الممثلة الجزائرية نوميديا لزول، راح العديد يتساءل عن ديانتها الحقيقية هل مسلمة أم مسيحية، وتبين أنها تعتنق دين الإسلام، حسب ما ذكرته ويكيبيديا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: