فلم انجي خوري الإباحي الفيديو الأصلي 2022 يحصد مشاهدات عالية

تسريب مقطع فيديو فلم انجي خوري الإباحي يثير الجدل علي منصات التواصل الاجتماعي، حيث نسب لها ظهورها في مقطع فيديو غير أخلاقي، وعقب تصدرها الترند بهذا الأمر، خرجت من صمتها وردت عن هذه الأنباء من خلال التعليق علي المنشور المنتشر علي انستقرام.

حيث زعمت عدة حسابات علي صفحات التواصل، ظهور المشهورة اللبنانية انجي خوري في شريط إباحي غير لائق. وسرعان ما تصدرت حديث المغردون وجمهورها علي أنستا بعد ساعات قليلة من نشر الخبر.

فيديو فلم انجي خوري الإباحي

ورداً علي هذه الأخبار المتداولة في الوقت الراهن، علقت خوري علي الأنباء مؤكدة أنها لم تقدم علي تصوير أو الظهور في أي من الأعمال الإباحية المنافية للآداب والذوق العام كما تناقلت بعض الصفحات. ونفت بشكل قاطع كل الأخبار المتداولة عنها في هذا الشأن.

وأغضبت البعض من تعليقها، حيث قالت :”يا عمّي هيدا الفيديو مش أنا بس ما تخلوني اخوَت وإشلح بالزلط. وتابعت :”بتعرفوا شو؟ عنجد أنا رح اعمل فيلم سكس جكارة فيكم عنجد لتموتوا اكتر، أنا السكس لا بيعنيلي ولا بحبه”.

لا يفوتك: مولات الجلباب تسريب مقطع فيديو فضيحة طلعلي الجلباب كامل تايم بالجزائر

من هو زوج انجي خوري

يتساءل العشرات من متابعي المشهورة اللبنانية انجي خوري، عن من هو زوجها وهل متزوجة و كم تبلغ من العمر، حيث تُعتبر من ضمن النجمات المعروفات علي السوشيال ميديا بإثارة الجدل. وبالرغم من المقابلات المتعددة التي أجريت معها، إلا أنها فضلت عدم الكشف عن أي معلومة تخص حياتها الشخصية، وسبق وأن ظهرت برفقة أحد الشباب من قبل في أوضاع لم تلقي إعجاب البعض من المستخدمون الآخرون.

ويجدر الذكر أنها لا تزال في العقد العشريني من عمرها، فيما لم يرد أي تفاصيل بشأن حياتها الشخصية إلا هذه اللحظات. علي جانب آخر، تُعد خوري علي رأس النجمات المشهورات المثيرات للجدل علي مستوى السوشيال ميديا، ووصل مؤخراً عدد متابعيها علي انستقرام لما يزيد عن 1.1 مليون متابع، وتنشر اليوميات وأحدث جلسات التصوير لها بشكل مستمر وتلقي تفاعلاً واسعاً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: