فيديو شريف الشرقاوي  مع نسرين طافش وهو يشبعها قبلات حارة وتعليقات الجماهير عليها

فيديو شريف الشرقاوي  مع نسرين طافش وهو يشبعها قبلات حارة وتعليقات الجماهير عليها وكان قد نشر فيديو منذ ساعات على صفحه انستغرام الخاصة بالفنانة السورية نسرين طافش ومع زوجها وهم يعيشان الحب بشكل مختلف تماما حيث كان يقبلها أمام الجميع.

 

القبلات الساخنة التي أمطرها بها زوجها شريف لم تكن محل الرضاء الجماهير المحبة لهذه الفنانة وجميع أصبح في حاله من السخط على هذا الفيديو منهم من قال أنهم ليس من المعقول ما يفعلان أمام الجمهور هكذا ومن المفروض أن يكون هناك احترام.

فيديو شريف الشرقاوي  مع نسرين طافش

وائل شريف الشرقاوي هو أمام طبيب كما يذكر طبيب مصري تزوج من نسرين طافش الفنانة السورية المعروفة منذ شهر يوليو الجاري وقد أعلنت على صفحتها أنها قد تزوجت منه وبدا تتلقى التهاني وتبريكات من الجمهور المحب لها وهي تتمتع بجمهوريه كبيره لكن هذا الفيديو يعتبر سقطه كبيره كان لابد ان لا تقوم بها لا هي ولا زوجها الطبيب أن يحافظوا على شعور الآخرين.

فيديو شريف الشرقاوي  مع نسرين طافش فيديو شريف الشرقاوي  مع نسرين طافش

ونحن ننشر لكم الفيديو الأصلي الذي انتشر بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي ويظهر فيه وهو يحتضنها وحتى بعد تعليقات تقول انه لا يعرف أن يحضن كيف يعدنا فبدا حاله من الجدال ومنهم من قال لديكم غرفه نوم يفعلوا فيها ما تفعلون وتعليقات كثيرة غاضبه على هذا المشهد الذي كان من المفروض أن يبتعدوا عنه ويحاولوا أن يقدموا لنا شيء جميل غير خادش للحياء .

 

نسرين طافش وزوجها  شريف الشرقاوي يقضيان شهر العسل في مصيف في الفيوم والفيوم هي مدينه من شمال الصعيد وتمتع بجو خلافه وبسيط وهادئ جدا.

 

جحهن0خغا

قد يهمك أيضا

زوج صباح الجزائري من هو ومعلومات عنه وعنها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: