فيديوهات البحر الميت

البحر الميت فيديوهات مسربة تحصد الآلاف المشاهدات.. شاهد

ضجة مواقع التواصل الاجتماعي تويتر و فيسبوك و انستقرام خلال الفترة الماضية بسبب ظهور فيديوهات البحر الميت التي أعتبرها النشطاء بالأخلاقية ومثيرة للغرائز، وسرعا ما انتشرت هذه المقاطع علي مختلف منصات السوشيال ميديا.

حقيقة فيديوهات البحر الميت

غرد الآلاف النشطاء بأن التريند المتداول حاليًا تحت مسمي البحر الميت، لا أساس لوجود ما يدعي بمقاطع مثيرة للغرائز والجدل، مؤكدة أنه مجرد تريند من صنع النشطاء الذين يرغبون في إثارة الجدل علي منصات التواصل من أجل ربح المشاهدات بدون وجود موضوع واضح علي أسماء ليست حقيقة.

وتابع آخر في تغريده علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر، أنه بحث عن الفيديو المسمي أدناه، ولم يجد له أي موضوع علي محرك البحث أو صفحات السوشيال ميديا.

وسجلت محركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية، العديد من المعدلات البحثية حول حقيقة فضيحة البحر الميت، والتي راحت تثير غضب الكثيرون من النشطاء مؤخراً بسبب ما تم تداوله من تعليقات مثيرة علي منشورات المستخدمون الذين راحوا ينشرون تفاصيل القصة من البداية وحقيقة وجود موضوع من الأصل.

ولم تمر أيام علي ظهور هذه الواقعة، والتي تأتي بالتزامن مع تصدر هاشتاج “فيديو الفورد فيوجن الأردن كامل” في المملكة الأردنية الهاشمية خلال الأيام القليلة الماضية.

حيث نال فيديو الفورد فيوجن الأردن أهتمام العديد من مستخدمو منصات التواصل فيسبوك و تويتر و انستقرام وأيضًا السناب شات، علاوة علي ذلك أنه نال عشرات الآلاف المشاهدات علي يوتيوب، وعقب هذه الضجة استطاعت الجهات المختصة بالأردن القبض علي أصحاب الفيديوهات المنتشرة والتحقيق معهم بتهمة ارتكاب فعل فاضح في الطريق العام.

ونوهت مصادر مطلعة، علي عدم الانتباه أو الإنحلاط مثل هذه الأمور، مشيرة أنها غير صحيحة والغرد منها جلب مشاهدات لصناعها ، وتابعت أنه من الضرورة الاعتماد علي المصادر الرسمية في مثل هذه الأمور.

شاهد المزيد من المواضيع:

الأكثر مشاهدة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى محمي !