فيديو البريوس طبربور تيليجرام كامل

يبحث العديد من مستخدمو صفحات التواصل الاجتماعي في الأردن، عن مقطع فيديو البريوس طبربور تيليجرام كامل، والذي لقي رواجاً واسعًا علي مصنة انستقرام و تويتر مؤخراً.

حيث نشرت احدي الصفحات علي شبكة التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو غير أخلاقي، يوثق قيام شاب عشريني بأعمال لا أخلاقية داخل سيارته.

وكشف النشطاء أن هذه السيارة من نوع “البريوس”، وهي سيارة معروفة عالميًا، وتصدر التريند علي أسمها في google.

جدير بالذكر أن المقطع لقي رواجاً واسعًا، بجانب آلاف المشاهدات، حيث وصلت مشاهدة احدي المقاطع علي يوتيوب في هذا الأمر، لما يزيد عن 50 ألف مشاهدة اليوم.

فيديو البريوس طبربور تيليجرام

وعبر العشرات من مستخدمو منصة فيسبوك، عن غضبهم الشديد تجاه المقطع الفاضح، وسط مطالبات بإلقاء القبض علي الشاب الذي ظهر في الشريط الفاضح.

وتعيش السوشيال ميديا، حالة من عدم الاستقرار خلال الساعات المنصرمة، تزامناً مع انتشار عدد من المقاطع الغير أخلاقية.

وتجدر الإشارة أن الجهات المختصة تسعي دومًا للتصدي لمثل هذه الأمور، التي تجلب الاستياء لنشطاء السوشيال ميديا بالأردن، ولذلك تم وضع قانون خاص بهذه الوقائع الغير أخلاقية.

وأشارت تقارير صحفية أردنية، أن صاحب سيارة البريوس طبربور، الذي ظهر في الفيديو المنتشر، تم إلقاء القبض عليه، بعد أن ثبت ظهور وجهه في المقطع.

ومن المقرر أن يتم التحقيق معه خلال الساعات المقبلة، تزامناً مع عرضه علي النيابة بتهمة ممارسة الأعمال النافية للآداب والذوق العام في مكان عام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: