فيديو البنت اللي اتدبحت في المنصورة كامل +18 .. مقطع يظهر لأول مرة

فيديو البنت اللي اتدبحت في المنصورة كامل +18 ، أثار مقطع فيديو فتاة المنصورة نيرة اشرف حالة من الجدل الكبير في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية في الساعات القليلة الماضية.

وذلك بعد أن كشفت وسائل الإعلام المصرية عن حادثة جديدة هزت محافظة المنصورة بأكملها وهي واقعة مقتل فتاة بكلية الآداب جامعة المنصورة على يد زميلها أمام بوابة الكلية وعقب وصولهما من حلوان في الأتوبيس مباشرة.

وتم تصوير مقطع فيديو توثيق لحظة الجريمة من قبل عدد من أهالي المنطقة وتم تداول المقطع بشكل مكثف في وقت وقصير وبسرعة كبيرة لينتشر على منصات التواصل الاجتماعي المتنوعة التي أثار عليها الموضوع جدلا وغضبا واسعا بين الجميع.

قصة نيرة اشرف بنت المنصورة ولماذا تم قتلها؟!

كما طالب المستخدمين بالقصاص من ذلك الشاب الطالب أيضا معها بالكلية بالفرقة الثالثة قسم الآداب جامعة المنصورة والذي يدعى محمد .ع.م، وقام هذا الشاب بإشهار سلاح ابيض عقب وصول الثنائي لأداء امتحاناتهم بكلية الآداب في تلك المنطقة.

الواقعة بمحافظة المنصورة المصرية وسرعان ما امسك بالضحية من ثم قام بتوجيه طعنات قاسية نحو منطقة “الرقبة” أسفل رأسها لتسقط فورا غارقة في دمائها وتفارق الحياة نهائيا.

ليتم بعدها ضبط هذا الشاب وتلقينه درسا ليس كافِ بالطبع من قبل الأهالي الذين برحوه ضربا قبل تسليمه للشرطة التي نقلته سريعا لمستشفة طوارئ المنصورة رفقة الضحية بعد الاعتداء الذي تعرض له من المارة على هذا الطريق.

وتم نقل الضحية لاتخاذ لإجراءات اللازمة، وقد تصدرت هذه الفتاة محركات وعناوين البحث في الآونة الأخيرة بعد انتشار مقطع فيديو المقتل والذي انتشر بشكل واسع على مختلف منصات الفيديوهات وعلى السوشيال ميديا.

مقطع فتاة المنصورة يثير الجدل

كما تم حذف هذا المقطع من قبل عدة مصادر نظرا للمقاطع الخادشة للحياء التي يحتوي عليها الفيديو، ولكن دائما ما نوفيكم بكل ما هو جديد وحصري.

قراءنا الأعزاء متابعي موقع “نبأ خام” من كافة أنحاء العالم العربي لذلك نوفر لكم الفيديو الأصلي الذي يوثق هذه الواقعة بدون حذف +18 بشكل كامل.

مواضيع قد تهمك أيضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: