فيديو التحرش بالسياح فى الاهرامات +18 الأصلي كامل

أثار فيديو التحرش بالسياح فى الاهرامات بجمهورية مصر العربية جدلا كبيرا في الآونة الأخيرة بعد انتشاره بشكل مكثف وبسرعة رهيبة.

عبر مخالف مواقع التواصل الاجتماعي المتنوعة التي تداول الرواد من خلالها هذا الفيديو المثير والمسيء للمواطنين في جمهورية مصر العربية العريقة والعظيمة بكل تأكيد.

ولنزاهة وشرف الشعب المصري واحترامهم للسياح الأجانب من كل البلاد القادمين لمشاهدة حضارة بلادنا التاريخية التي لا مثيل لها في كل البلاد.

تفاصيل الواقعة

ويشار إلى أن الفيديو المتداول والمثير للجدل بهذا الشأن يتضمن لحظة الاعتداء على سائحة ضمن السياح الزائرين للأهرامات بمحافظة الجيزة منذ حوالي ثلاث أيام.

وجاء الاعتداء من قبل مجموعة من أشباه الشباب في مصر والذين لا يستحقون كلمة مصريين أو الجنسية المصرية ولا يمثلوا الشعب المصري بالطبع.

مقطع فيديو التحرش بالسياح فى الاهرامات

وأثار هذا الأمر حالة من الجدل والغضب الكبير على السوشيال ميديا بين الجميع وتلقت الأجهزة الأمنية العديد من البلاغات بهذا الشأن.

وقد استجابت الجهات المختصة لهذه البلاغات في مصر بكل تأكيد وعملت على إجراء التحريات اللازمة للعثور على هؤلاء المتحرشين والقبض عليهم لاتخاذ الإجراءات المناسبة ضدهم في القريب العاجل.

مواضيع قد تهمك أيضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: