فيديو المشرحة المسرب نيره اشرف الذي يبحث عنه الجميع

فيديو المشرحة المسرب نيره اشرف الذي يبحث عنه الجميع الآن شاهد الفيديو تشاهد جثة نيرة في مشرحة المنصورة وماهو رد فعل مدير مستشفي المنصورة ، ومن الذي سرب الفيديو بهذه الطريقة الغير أدمية .

نيره في المشرحة

الفيديو المسرب لــ نيره اشرف وهي المشرحة يجب ان يحاكم من تسبب في نشر هذا الفيديو لأنه انتهاك لحرمة إنسانة متوفية ، ويسبب اذي للجميع ولا يوجد فيه ستر للمسلم في مراحل الغسل او حتي التشريح .

الفيديو المنتشر الان علي السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي يجب ان نقوم بحذفه فورا، ويجب أن لانتاجر في موتانا بهذه الطريقة، ان من يساعد علي انتشار فيديو جثة نيره اشرف في المشرحة فيجب محاكمته ، لان مثل هذه الأمور الخارجة عن الدين تماما .

 

دعوة للعودة الي القيم

 

اعرف إننا بعدم نشرنا للفيديو سوف يحزن الذين دخلوا هنا لانهم يرغبون في المشاهدة ونحن حرمناهم من مشاهدته ، أولا عدم مشاهدتك للفيديو أفضل من مشاهدته لأنه سيتسبب في الأذى الكثير للمرضي الذين لايتحملون مثل هذه المشاهد .

ثانيا اعتقد انه حرام علينا مشاهدة احد الموتي وهو في هذه الحالة ، لان تغسيل الميت أمانة ، والسماح بالتصوير فيديو جريمة كبري ، يجب أن نتصدي جميعا لها .

فيديو المشرحة المسرب نيره

ونرسل للمجتمع المصري رسالة مهمة وهي لماذا تخلينا عن روحنا الحلوة التي كانت تجمعنا، لماذا أصبحنا نقلد الأفلام والمسلسلات في البلطجة فقد ولا نشجعهم علي مشاهدة البرامج السمحة التي تدعو جميع المصرين لاحترام بعضهم البعض واول تلك الخطوات حذف فيديو نيرة في المشرحة الآن .

قد يهمك أيضا

من هو قاتل إيمان ؟ عدي خالد عبد الله حسان ومعلومات هامه عنه

جنايات القاهرة تقضي بإحالة أوراق قاتل نيرة اشرف إلى فضيلة المفتي | تفاصيل

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: