فيديو بيبي بوشهري الكويتية  المسرب مع صديقتها الذي تسبب في القبض عليها

فيديو بيبي بوشهري الكويتية  المسرب مع صديقتها الذي تسبب في القبض عليها
وكانت الفاشينيستا الكويتية الشهيرة والمعروفة علي مواقع التواصل الاجتماعي قد ظهرت مع صديقتها في فيديو مخل بالآداب ولم تعلم ان الفيديو سيظهر في اقل من ساعة في تريندات ومؤشرات جوجل .

ولا احد يعلم لحد الآن من الذي قام بتسريب الفيديو لحد الآن حيث قام احدهم بنشر الفيديو علي مواقع التواصل الاجتماعي وبسرعة البرق انتشر الفيديو بصورة كبيرة ولم احد يتوقع انه سيصل إلي الجماهير بهذه السرعة .

وكانت الشرطة الكويتية قد وصلتها معلومات عن ذلك الفيديو الغير لائق فقامت بدورها بعمل التحريات الكافية تجاه الفيديو وبعد ما تحققت من شخصية صاحبة الفيديو قامت بالقبض عليها والتحقيق معها في الواقعة حتي لا تنشر الأشياء المخالفة علي صفحات السوشيال ميديا وتصدت الشرطة الكويتية لهذا الفيديو وطالبت بحذفه من اليويتيوب فورا .

البعض من الجماهير المتابعين لصفحتها علي انستغرام اتهمها إنها هي نفسها التي قامت بتسريب الفيديو والبعض الأخر قال أن احدهم وقع الفيديو في يده فلم يرحمها وقام بنشره لينتقم منها وقال البعض إنها مدمنة شهره والفيديو حقق لها شهرة كبيرة جدا في خلال ساعات أصبحت من أشهر المشاهير علي مستوي العالم العربي كله .

فيديو بيبي بوشهري

أكد البعض إنها دائما ماتحاول اثارة الجمهور من اجل أن تحصد مشاهدات عالية وكبيرة جدا فليس بعيدا عليها نشر مثل هذا الفيديو الذي حقق مشاهدات بالملايين في اقل من 24 ساعة ماضية ومازال يتصدر تريندات جوجل وتويتر لحد اللحظة .
ويعترض البعض علي فيديوهات بيبي بو شهري لأنها تخالف تقاليد وأعراف دولة الكويت حيث أنهم عائلات وقبائل ولا يسمحون بمثل هذا الخروج عن عاداتهم وتقاليدهم التي تربوا عليها منذ الصغر ودائما يحافظون عليها أمام المجتمعات الاخري .
وقال بعضهم إن بيبي بوشهري ليست كويتية لكنها إيرانية الأصل وتعيش بدولة الكويت ، وكثرت الآراء وازدادت الانطباعات المختلفة هنا وهناك بسبب ذلك الفيديو والأمر في النهاية متروك للعدالة الكويتية وهي الوحيدة التي تملك الحق في البحث عن الحقائق كلها انتصارا للشرف والعرض وحفاظا عل أطفال وبنات الكويت .

 

قد يهمك أيضا

مقطع اروى عمر بالغلط +18 المحذوف الأصلي كامل .. شاهد الآن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: