فيديو جريمة الاهواز شاهد اخ يقطع راس اخته ويتجول بها في الشارع بإيران

تصدر فيديو جريمة الاهواز الذي يوثق ظهور اخ يقطع راس اخته ويتجول بها في الشارع بدولة إيران حديث مواقع التواصل الاجتماعي تويتر و انستقرام اليوم.

وكشفت وسائل إعلام إيرانية عن القصة الحقيقية لهذه الجريمة المروعة والبشعة التي تسببت في غضب الآلاف من مستخدمي السوشيال ميديا والمواطنون في مدينة الأهواز. حيث تبين أن القصة الأصلية لتعود لزوج أقدم علي قتل زوجته بطريقة غير آدمية وقطع رأسها وتجول بها في الشارع.

اخ يقطع راس اخته

والذي تم الكشف عنه حتى الآن حسب مصادر إيرانية مطلعة، أن الفتاة التي قتلت كانت متزوجة من شاب إيراني، ولكنها سافرت إلي تركيا، وعند عودتها نجح في استدراجها بمساعدة أبن عمه وقام بقتلها.

اخ يقطع راس اخته
الصورة المتداولة علي وسائل الإعلام الإيرانية للفتاة التي تم قطع رأسها بواسطة زوجها.

ولكن في لم إلا الآن الكشف عن سبب إقدامه علي هذا الأمر، كما لم يتضح بعد سبب سفر زوجته، وهل فعلاً سافرت إلي تركيا برفقة عشيقها كما هو متداول، كافة التفاصيل سوف يتم الكشف عنها فور انتهاء التحقيقات التي لا تزال متسمرة إلا هذه اللحظات في النيابة العامة العليا بإيران.

فيديو جريمة الاهواز

ونشرت وكالة الأنباء الإيرانية “ركنا” فيديو و صور للجريمة، وسرعان ما انتشرت بين مستخدمون منصات التواصل في إيران. حتى وصلت تلك الصور إلي الدول العربية المجاورة، وباتت الجريمة من أهم الموضوعات الرائجة حاليًا علي منصة تويتر.

علي متصل، أعلنت الجهات المختصة في إيران، عن إغلاق وكالة الأنباء المعروفة “ركنا”، بعدما أقدمت علي نشر الصور والمقطع الأصلي الواضح لقتل الفتاة علي يد زوجها. حيث تباينت تعليقات الجمهور علي المقطع المنتشر حاليًا، ويري البعض أنه كان يجب وضع تمويه علي الفيديو الأصلي الكامل للشاب وهو يقتل زوجته بطريقة بشعة. وتُعتبر وكالة الأنباء ركتا، أولى المواقع الإلكترونية التي نشرت تفاصيل الجريمة بالفيديو والصور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: