احمد تيتو بتاع التيك توك
احمد تيتو بتاع التيك توك

فيديو حادث احمد تيتو بتاع التيك توك كامل لأول مرة | شاهد الآن

أثار فيديو حادث احمد تيتو بتاع التيك توك جدلا كبيرا على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة في الساعات القليلة الماضية على محرك البحث العالمي والشهير “جوجل”.

وذلك بين الآلاف من الأشخاص والمستخدمين لمنصات السوشيال ميديا المتنوعة والذين صدموا بخبر جديد يفيد بوقوع حادث لشاب التيك توك المصري الشهير “احمد تيتو”، الشاب الذي يحظى بشهرة كبيرة.

فيديو حادث احمد تيتو بتاع التيك توك

على موقع الفيديوهات القصيرة “تيك توك” والذي يتابعه الآلاف من الأشخاص من خلاله، ويشار إلى أن تفاصيل هذا الحادث تروي إلى أن الشاب احمد محمد الشهير بـ”احمد تيتو” قد تعرض لحادث سير مروع لقى مصرعه خلاله.

قد يهمك أيضا: وفاة كريم مدحت مغني الراب في حادث سير تعرف علي التفاصيل وسبب الوفاة

وذلك بعد أن اصطدم بسيارة نصف نقل أثناء قيادته دراجة نارية “موتوسيكل” في إحدى الطرق بعد أن ظهرت السيارة أمامه بشكل مفاجئ، وجدير بالذكر أن حادث هذا الشاب قد أثار الفجع والحزن في الشارع المصري.

احمد تيتو بتاع التيك توك مات | تنبأ بوفاته

وأدى حادث وفاته إلى حدوث حالة من الصدمة والحزن على جميع تطبيقات ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وما أثار الجدل والحزن بشكل اكبر هو مقطع الفيديو الذي كان قد نشره الشاب منذ فترة.

على إحدى حساباته على السوشيال ميديا يتنبأ خلاله بوفاته عن قريب، وهو ما حدث بالفعل وفارق الشاب الحياة اثر حادث سير مروع في مطلع شهر نوفمبر الجاري وتم تشييع جثمان الراحل بالفعل.

طالع أيضا: حادث وفاة باسم حبيب الصلاج الجوكر الاردني المعروف

وتقدم الآلاف من رواد ومستخدمي منصات التواصل الاجتماعي المختلفة بنعي خالص لوفاة احمد تيتو بتاع التيك توك متمنين من الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته وان يغفر له ويسكنه فسيح جناته إن شاء الله.

اترك تعليقاً