حادث الاسماعيليه فيديو القتل واضح hd  كامل +18

حادث الاسماعيليه فيديو القتل ، من الحوادث التي أثارت جدلا وانقلبت بسببها السوشيال ميديا رأسا على عقب بعد تداول الجميع فيديو لشاب يقتل رجل يبلغ من العمر ما يقارب 50 سنة.

في شوارع محافظة الإسماعيلية أمام الجميع والجميع يقف بلا حركة ويشاهدون بأعينهم هذا الرجل المتزوج ولديه أولاد يذبح أمام أعينهم ويتم فصل رأسه عن جسده تماما بالة حادة (ساطور).

قد يهمك أيضا: شاهد مقطع فيديو اعدام قتلة الاغبري كامل +18 يوتيوب

والجدير بالذكر أن هذا الأمر وصل إلى جميع أنحاء الجمهورية وأصبح حديث السوشيال ميديا في الآونة الأخيرة ويتصدر في محركات البحث وتطبيقات التواصل الاجتماعي.

حيث أن هذه الحادثة تعد من الحوادث البشعة التي تؤثر في الجميع بالإضافة إلى وجود بعض الأقاويل أن هذه القضية قضية شرف وفقا لما رواه مصادر الجاني.

حادث الاسماعيليه فيديو القتل

وعكس ما رواه مصادر المدني عليه المقربة التي نفت هذه الأنباء تماما مؤكدة أن المجني عليه كان لا يخاطب أي احد ولم يكن لديه أي علاقة تربطه بالجاني وكان (في حاله) بشكل مختصر.

إضافة إلى كونه رجل كبير ولديه وأولاد ومتزوج ولا يوجد أي دوافع أو أي أسباب تجعله يقوم بما رواه مصادر الجاني وهو التعدي والتحرش بوالدة الجاني وشقيقته.

وعملت الشرطة المصرية على أن يتم اتخاذ الإجراءات اللازمة بعد القبض على المتهم وتم إجراء فحص مخدرات للجاني.

واتضح انه بحالة نفسية مستقرة وجيدة ولا يتعاطى المخدرات وانه كان في كامل قواه العقلية، مما عقد القضية بشكل اكبر وما زالت التحريات جارية حتى الآن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: