فيديو رقص معلمه الدقهليه الاصلي قبل الحذف

فيديو رقص معلمه الدقهليه الاصلي قبل الحذف قبل الحذف ، الشيء الذي لم يصدقه احد ان ترقص معلمة امام الطلاب بهذه الصورة ؟ فمن هي صاحبة الفيديو الراقص ؟ ولماذا وصل بنا الحال الي هذه الدرجة من الانحلال الخلقي ، وهل اصبح الرقص ضمن مناهج التربية والتعليم ، ومن المسؤول عن هذا الفيديو ، ومن الذي قام بتصويرة ، وماذا كان رد فعل مدير المدرسة عندما سمح لمعلمة ان ترقص امام التلاميذ ؟ انها تساءولات عديدة يطرها الفيديو وننتظر اجابة عليها ، لماذا وصلنا الي هذا الحال؟ ونترك الحكم للجمهور وللمتلقي وللقاريء بعد مشاهدة هذا الفيديو لعلنا نجد اجابة شافية وكافية ، هل الرقص الشرقي اصبح ضمن المنهج ؟

فيديو رقص معلمه الدقهليه

 

فيديو رقص مدرسه الدقهليه سيكون هو الأول من نوعه المنتشر الان وبصورة كبيرة علي الجوالات بمختلف أنحاء الدول العربية بعد ان اصبح العالم غرفة واحدة وليس قرية واحدة فانتشر الفيديو انتشار النار في الهشيم ونتمني حذف هذا الفيديو حتي ريضر بأطفالنا ونحن نحاول أن نعلمهم القيم والأخلاف الحميدة ونرتقي بأسلوبنا أمام أطفالنا الصغار .

فيديو رقص المدرسة

 

فيديو رقص المدرسة يفتح الباب علي مصراعية للتفتيش علي ضمائرنا وأخلاقنا قبل ان نفتش علي مايجري الآن علي الساحة فلا تعلم المسكينة صاحبة الرقصة البديعة أن اليوتيوب الآن يصطاد كل الاخطاء ويعرضها بلا هوادة وبلا رحمة نحن لانتعاطف مع مثل هذه الأمور بقدر دعوتنا للوعي اكثر من ذلك قبل ان يصدر عنا اي تصرف لا أخلافي .

قد يهمك أيضا

أبو شارع القحطاني الداعية السعودي كيف رقص علي أغاني أحلام

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: