فيديو زكريا بطرس يسب الرسول كامل .. شاهد ماذا قال عن النبي محمد (ص)

فيديو زكريا بطرس يسب الرسول ، تداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الآونة الأخيرة فيديو مسيء للغاية للرسول صلى الله عليه وسلم وللمسلمين تم نشره على إحدى القنوات الفاسقة والفاجرة على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”.

للقسيس الملعون والفاسق والفاجر والمكروه زكريا بطرس عليه لعنة الله وهو يتحدث عن أطيب الخلق عن حبيب الله سيدنا محمد عليه أفضل الصلاة والسلام بطريقة بشعة للغاية وعن الله عز وحجل أيضا بصورة سيئة للغاية.

قد تشاهد أيضا: lars vilks muhammad drawing | شاهد كل الصور الآن

مما أثار غضبا وجدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وأدى إلى حدوث ضجة كبيرة بين الجميع مع تقدم عدد هائل من المستخدمين ببلاغات عديدة.

ضد هذا القسيس المعلون وضد هذا الفيديو المنتشر مطالبين بحفظ حقوق وحرمة الدين والرسول وان يتم معاقبة هذا الفاسق بأقصى عقوبة ممكنة بسبب التحدث عن دين الله والمسلمين وعن رسولنا سيدنا محمد بطريقة غير ملائمة تماما وتحض على الكراهية والعدوان.

فيديو زكريا بطرس يسب الرسول

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

حيث ذكر تالله عز وجل في كتابه الكريم (لكم دِينكم ولي دينِ) ومن المفترض أن لا يتدخل احد في دين الآخر على الإطلاق سواء كان الديانة الإسلامية أو المسيحية أو أي ديانة أخرى.

ولكن خالف هذا القسيس الأمر وتحدث عن الرسول بشكل مسيء للغاية أثار غضب الجميع، وتم نشر هذا الفيديو على قناة مسيحية سمحت بنشر الفيديو المسيء لدين الإسلام والذي تحدث من خلال زكريا بطرس عن الرسول وعن سورة (الجن) وسورة (الأعراف).

طالع أيضا: حادث الاسماعيليه فيديو القتل واضح hd  كامل +18

وعن بعض الآيات في القران الكريم بشكل سيء ومسيء للمسلمين والإسلام مما أثار ضجة كبيرة، ومن المنتظر حاليا أن يتم إجراء تحرك رسمي.

من قبل الجهات المخصصة والرسمية تجاه هذا القسيس والتحقيق في الفيديو وإغلاق هذه القناة مع معاقبة هذا القسيس بأقصى عقوبة ممكنة  ومرضية لجميعه المسلمين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: