فيديو زوجة تقتل زوجها في القليوبية .. قالها انتي أحسن اختياراتي فطعنته بالسكين

زوجة تقتل زوجها في القليوبية ، كشفت وسائل الإعلام في الأيام الأخيرة عن حادث مأسوي قفي مدينة طوخ بمحافظة القليوبية المصرية  بحادث قتل زوجة لزوجها في منزلهما بعد خلافات مالية عسيرة أدت إلى نشوب هذه المشاجرة.

التي انتهت بطعن الزوجة لزوجها داخل مطبخ المنزل ليسقط أرضا ملقي وسط بركة من الدماء وتفر الزوجة هاربة رعبا من المنظر البشع، والجدير بالذكر أن هذا الأمر قد شكل ضجة كبيرة جدا على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي بين الجميع.

وشكل حزن العديد أيضا تنظرا لان الخلافات المالية لتا تستحق القيام بهذه الأفعال الغريبة والسيئة للغاية التي أودت بروح إنسان وهدمت بيت أسرة بالكامل، ويشار إلى أن هذا الزوج مكان يمتلك حسابا على إحدى مواقع التواصل الاجتماعي.

قد تشاهد أيضا: شاهد مقطع فيديو مقتل عامل توصيل بالكويت اليوم كامل +18 .. قتله لسبب تافه

وكان آخر ما نشره على هذا الحساب منشورا كتابيا يقول خلاله “اعظم انتصاراتي وأفضل اختياراتي” عن زوجته التي كان يحبها حبا فائقا بحسب متا رواه الأشخاص، كما روى العديد من المصادر أيضا هذا الزوج كان يحبها كثيرا وكان ينفذ لها كل كطلباتها ولم يقصر معها أبدا.

ولكن بسبب مصاريف العيد وطلباته كان الزوج غير راض بما تطلبه زوجته هذه المرة وكشفت المصادر أن الزوجة قالت انه حاول التعدي عليها أثناء وقوفها في المطبخ وكان بيدها آلة حادة “سكين” وقامت بطعنه في صدره ليسقط أرضا على الفور ويموت.

وتم إبلاغ الجهات الأمنية ومركز الشرطة في طوخ لسرعة التحرك في هذه الواقعة البشعة وتم الكشف أن الزوجة كانت متعمدة قتله وتم سجنها على ذمة التحقيق تمهيدا للإعلان عن عقوبتها التي لا بد من أن تكون قاسية.

فيديو زوجة تقتل زوجها

وتم تحويل المتهمة إلى النيابة وتم إجراء تحقيق معها بالفعل وقالت في هذا التحقيق أنها كانت تدافع عن نفسها، حيث قالت انه بعد الخلافات المالية كانت تقف الزوجة في المطبخ بعد عناد طويل مع زوجها الذي أتى إليها وقالت انه حاول التعدي عليها ضربا ولم تدري سوى والسكين داخل صدره ولم تصدق أنها قتلته وكانت حزينة للغاية.

مما دفع النيابة إلى تجديد حسبها لمدة 15 يوم من اجل التحقيق في الأمر واستمرار التحقيقات والمراجعات ليتم النطق بالحكم النهائي في هذه القضية وإنهاء كل الأمور.

بالحكم النهائي من قبل محكمة القضاء الإدارية خلال الأيام القادمة، وكان هذا الحادث تم الإعلان عنه مساء يوم الثلاثاء 20 يوليو 2021 وأول أيام عيد الأضحى المبارك 1442.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: