فيديو شيماء الأغنية اللي كسرت الدنيا وسر النجاح وكلمات الأغنية

فيديو شيماء الأغنية اللي كسرت الدنيا وسر النجاح وكلمات الأغنية التي حيرت عقول المصرين وكم حصدت الأغنية من ارباح ومشاهدات إنها حقا أغنية الموسم التي هزت السوشيال ميديا بطريقة غير طبيعية .

فالجميع يبحث حول الكلمات التي لا معني لها والجميع يبحث عن الغموض فالجميع يريد ان يعرف من هي شيماء والتي تظهر في أخر الفيديو علي إنها بطة يريد أن يأكلها سسته .

فيديو شيماء

 

أسماء لمطربين المهرجانات لاحصر لها وكلها أسماء غريبة وعجيبة بقدر الغرابة الموجودة في كلمات أغانيهم .

الجميل في الأمر تلك الصور المجانية او الصور التلقائية البسيطة وهذا أجمل مافي الموضوع لأنها ليست غريبة عن المجتمع المصري وظهور مؤدي الأغنية ان صح التعبير علي الإطلاق عليها اسم أغنية بالشبشب والبنطلون الشعبي وكل شيء شعبي أضاف للأغنية الكثير .

اغنية شيماء

 

مازالت الأغنية هي رقم واحد في مصر الان علي اليوتيوب فهل يلعب الحظ دوره في نجاح مثل هذه الأغاني أم أن الذوق المصري تغير بسرعة  بعد ماكنا نستمع الي عبد الحليم حافظ وحفلات ام كلثوم نستمع إلي سسته وحمو ودكشه وحوكشة اسماء لا ادري من اين يأتون بها لكنها ربما تعبر عن ثقافة هذا الجيل الماحية تماما .

ماذا ننتظر بعد فيديو شيماء

فماذا ننتظر بعد فيديو شيماء ولماذا نروج لهذه البضاعة وما سر انتشار هذه الأغاني الهابطة برغم المجهود الكبير الذي يقوم به الفنان هاني شاكر من اجل إعادة الأمور لطبيعتها لكن يجد تحدي اعمي من قبل هؤلاء حتي إنهم أظهروه في الفيديو الخاص بهذه الاغنية فيديو شيماء .

قد يهمك أيضا

كلمات اغنية شيماء كاملة مكتوبة كاملة وتعليق هاني شاكر عليها

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: