الأربعاء | 2024.02.21 | 12:27 ص
فضيحة اشرف حكيمي
فضيحة اشرف حكيمي

فيديو فضيحة اشرف حكيمي المسرب لأول مرة | شاهد قبل الحذف

انتشر مقطع فيديو فضيحة اشرف حكيمي اللاعب المغربي الشهير ولاعب فريق نادي باريس سان جيرمان الفرنسي مؤخرا على السوشيال ميديا.

وأثار الأمر حالة من الجدل بين الآلاف من المستخدمين سواء في المغرب أو في جميع أنحاء العالم العربي وكذلك دول الغرب.

حيث يعد اشرف حكيمي (24 سنة) من ابرز وأشهر اللاعبين المعروفين في العالم كله وحصد العديد من الجوائز الفردية والألقاب الجماعية مع فريقه.

من هو اشرف حكيمي

إضافة إلى كونه من اللاعبين المؤثرين مع منتخب بلاده في المملكة المغربية الهاشمية كذلك والأداء الرائع الذي قدمه خلال كاس العالم قطر 2022.

وقد وجد حكيمي في الفترة الأخيرة نفسه محاط بالعديد من الشائعات حول تسريب مقطع فيديو يجمعه بإحدى الفتيات في فرنسا في وضع مخل.

وذلك تزامنا مع إصدار المحكمة الرياضية في فرنسا قرارا بمحاكمته وفتح تحقيق عاجل معه بهذا الخصوص وذلك بعد توجيه التهم إليه.

تفاصيل قضية حكيمي المثيرة

ويشار إلى انه حتى الآن لم تكشف أي جهة رسمية في باريس عن آخر تفاصيل هذه القضية أو موعد فتح التحقيق مع اللاعب وغيها من التفاصيل.

وفي نفس الوقت لا تزال الشائعات تطارد اللاعب على منصات السوشيال ميديا، حيث زعم العديد من الرواد أن هناك مقطع فيديو فاضح انتشر تم نسبه لحكيمي.

فيديو فضيحة اشرف حكيمي

ولكن بعد التحري والتدقيق في الأمر اتضح انه مقطع قديم ولا يخص اللاعب اشرف حكيمي نهائيا، وإنما هي حملة ممنهجة ضد اللاعب  للإساءة له.

وفي انتظار باقي التفاصيل حاليا لما يتعلق بهذه القضية المثيرة والمهمة بكل تأكيد بالنسبة لكل محبي اللاعب اشرف حكيمي وباريس سان جيرمان في العالم.

مواضيع قد تهمك أيضا:

شاهد أيضاً

طلال سام

فوز طلال سام جائزة الوجه الجديد المفضل لفئة الموسيقي

فوز طلال سام بجائزة الوجة الجديد، اثلج صدور محبيه، وبدأ الجميع يتقدم له بالتهاني على …

اترك تعليقاً