فيديو متحرش الكراده

فيديو متحرش الكراده المسرب كاملا

فيديو متحرش الكراده المسرب كاملا ، ننشر لكم الفيديو الكامل بدون رتوش وبدون تشويش واضح صريح لمتحرش الكراده الذي قامت بتصويره احدي الفتيات الجريئات بالعراق .

 

نظرا لما تتعرض له الفتيات هنا بشكل كبير ، أرادت أن تخلص الفتيات من إزعاجه المتكرر لهم لأنه بالتأكيد قام بفعل ذلك اكثر من مره،.

 

ونحن نناقش الموضوع ونتابعه علي مختلف الاتجاهات حيث ظهر ضمن تريندات جوجل وتويتر واخذ حيز اعلامي كبير لكننا سنناقشه بجديه ووضوح أكثر .

 

للعمل علي الحد من تلك الظاهرة التي أصبحت واضحة تماما في العراق وتكررت كثيرا هناك .

فيديو متحرش الكراده المسرب

والعراق بلد التقاليد والأمان والاحترام ، فيجب علينا أن نحافظ علي فتياتنا ونعتبر أن كل البنات التي تسير في الشارع او التي تركب التاكسي.

 

او تركب الباص او في أي مكان هي ابنتنا وأمانها مسؤل منا وواجب ان نحافظ عليها بكل صدق ، لانروعها ولا نجزعها ولانزعجها بهذا الشكل .

 

فالفتاة التي تخرج من منزلها أما ذاهبة للعمل لتساعد أسرتها علي الحياة ، لان الفتيات الذين يعيشون في رغد ن العيش لايركبون المواصلات العادية فلديهم سيارتهم الخاصة ، .

 

لذلك نحن نتهرض للفتيات الفقيرات التي تخرج للعمل او للدراسة ولا تملك سيارتها الخاصة .

 

كما أن ظاهرة التحرش لابد أن تعلن الحكومة عن عقوبة رادعة لها بحسب ماينص عليه القانون العراقي ويتم نشر تلك الإعلانات .

 

عن العقوبة التي ستقع علي المتحرش في الأماكن العامة والمواصلات وتظهر بشكل علني عبارة ” لا للتحرش .

 

” فلذلك تحس الفتاة بالأمان أولا ، ويخاف كل من تسول له نفسه أن يفعل جريمته الشنعاء ولايحترم الشارع ومن فيه أو السيارة ومن فيها .

 

يجب أن يتم تسخير الإعلام لمصلحة المجتمع وذلك بتخصيص البرامج التي تناقش مشكلة وظاهرة التحرش بشكل كبير ويتم إلقاء المحاضرات والدروس .

 

حول هذا الموضوع واتركوا الناس تتحدث لاتاتون لهم بمشايخ ولا بأساتذة جامعات ، أعطوا الفرصة للفتيات وللشباب ولأولياء الأمور العاديين يتحدثوا عن تجاربهم الحقيقية مع التحرش .

ولابد أن يكون لنا دور في التصدي للتحرش ونشر الفيديو ليس من منطلق فضح هذا الرجل لكن من اجل ردع الآخرين حتى يخافوا علي أنفسهم من فعل مثل هذه الأمور الشنعاء التي تخدش الحياء .

 

وننشر لكم المناقشات والجدال الذي تم من خلال الهاشتاج الذي يحمل ” أوقفوا متحرش الكراده ” وهذا النقاش مهم من اجل الوصول إلي حل لهذا المرض .

 

https://twitter.com/momohirai_jp/status/1572932136746754054

قد يهمك أيضا

فيديو التحرش بالسياح فى الاهرامات +18 الأصلي كامل

شاهد مقطع فيديو متحرش الاتوبيس الأصلي كامل .. تفاصيل الواقعة

المتحرش مونس نادر القصة الكاملة بالفيديو اب يغتصب بناته

 

اترك تعليقاً