فيديو مقتل طالب في جدة على يد زميله في المدرسة وتفاصيل الواقعة

فيديو مقتل طالب في جدة ، الواقعة المفجعة التي هزت السعودية بأكملها مساء الأمس الأحد 10 ابريل 2022 بمقتل طالب من طلاب الصف المتوسط.

في إحدى مدارس محافظة جدة بالمملكة العربية السعودية على يد زميل له في المدرسة اثر مشاجرات حادة بينهما.

وتم تصوير هذه الواقعة بعدسات احد الطلاب فيديو وهو الفيديو الذي انتشر بشكل مكثف عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة وتم تداولها بشكل كبير جدا في وقت قصير.

وأدى هذا الأمر إلى تصر وسم مقتل طالب في جدة ضمن أهم عمليات البحث الرائجة في الساعات الماضية على محرك البحث الشهير “جوجل”.

تفاصيل مقتل طالب في جدة

وكانت هذه الواقعة شهدتها محافظة جدة في تاريخ الأمس الأحد 9 رمضان 1443 في المملكة العربية السعودية والموافق لتاريخ 10 ابريل 2022 ميلاديا.

وقد تحدثت وسائل الإعلام في السعودية عن هذه الواقعة المحزنة والخادشة بكل تأكيد بين طالبان يبلغ عمر الواحد منهما 15 سنة فقط.

فيديو مقتل طالب في جدة

وتروي تفاصيل هذه الحادثة انه كان هناك طالبان في مدرسة الصف المتوسط بجدة نشبت بينهما مشاجرات لخلافات غير مكشوف عنها حتى الآن من قبل المصادر الرسمية أو المقربة من الواقعة.

وبعد أن نشبت الشجارات ازداد الأمر جدية بين هذان الشابان وأدى هذا الأمر إلى مقتل احدهما على يد زميله في المدرسة.

وتم إبلاغ الشرطة السعودية التي أسرعت في الوصول إلى مكان الواقعة واتخذت الإجراءات اللازمة، وما زالت التحريات والتحقيقات مستمرة حتى الآن ليتم اتخاذ القرار المناسب في الأخير.

وفاة طالب المرحلة المتوسطة في السعودية

وكان هذا الأمر قد أثار جدلا كبيرا في المملكة العربية السعودية وفي كافة أنحاء العالم العربي في الآونة الأخيرة، وتصدر مقتل طالب في جدة ضمن ترندات جوجل صباح اليوم الاثنين 11 ابريل 2022.

وعلى مواقع التواصل الاجتماعي المتنوعة أيضا، وكان الجميع يبحثون عن الفيديو الذي وثق لحظة تشاجر الطالبان ووقوع احدهما مقتولا في جدة مساء الأمس بالمدرسة.

وهو ما وفرناه لكم قراءنا الأعزاء متابعي موقع “نبأ خام” من كافة أنحاء العالم العربي خلال هذا التقرير بالتفصيل.

مواضيع قد تهمك أيضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: