فيصل صدقي الياسين والد الملكة رانيا سبب وفاته وعدد أولاده ومعلومات جديدة عنه

فيصل صدقي الياسين والد الملكة رانيا سبب وفاته وعدد أولاده ومعلومات جديدة عنه اليوم في بعض مواقع الإخبارية الأردنية والعربية قد نشرت أخبار عن وفاه صدقي الياسين وهو من والد الملكة رانيا العبد الله وكانت وساد إعلام المختلفة قد نشرت خبر وفاته اليوم الجمعة.

 

فيصل صدقي الياسين

ونحن نقدم لكم معلومات كافيه عن الوفاة وعن نبذه عن المتوفي وقاده قد معهد الديوان الملكي الهاشمي بالأردن بالمملكة العربية الأردنية والد الملكة رانيا العبد الله زوجه الملك عبد الله وكان قد انتقل رحمه الله تعالى صباح اليوم الجمعة إلى الأسبوع الأخير فاهمه وكالات الأنباء العربية في خبر وفاته ونحن نقدم لكم الإذاعة عن حياته وسبب وفاته.

 

في البداية كان لديوان الملكي في المملكة العرض الأردنية الهاشمية قد نعي الراحل ببيان يقول فيه ينعي الديوان الملكي الهاشمي بمزيد من الحزن والأسى والد الملكة رانيا عبد الله حفظها الله وجدي كل من أصحاب السمو الملكي الأمير الحسين بن عبد الله الثاني ولي العهد الأردني و الأمير هاشم بن عبد الله الثاني والأميرة إيمان بنت عبد الله الثاني والأميرة سلمى بنت عبد الله الثاني انتقل إلى رحمه الله تعالى في عمان اليوم.

 

 

حداد المملكة الاردنية

وكانت المملكة الأردنية الهاشمية قد أعلنت الحداد على فقيد اليوم وبشكل رسمي تم الإعلان بأوامر من السيد الملك عبد الله الثاني ابن الحسين بمناسبة وفاه الراحل المرحوم.

 

والد الملكة رانيا

صدقي الياسين تم الإعلان عن حاله حداد في المملكة العربية الأردنية الهاشمية والتفاعل العديد من رواد السوشيال ميديا وموقع التواصل الاجتماعي وتقدمه الخالص العزاء وخالص الدعوات الملكة رانيا العبد الله والملك عبد الله الحسين وعموم الشعب الأردني بمناسبة وفاه الدكتور صدقي الياسين.

 

 

كما اهتمت وكاله الأنباء العربية والعالمية بوفاة الراحل وكتبوا برقيات تعازي إلى جلاله الملك عبد الله الثاني والى الملكة رانيا في وفاه المرحوم والدها دكتور فيصل صدقي الياسين كانت محركات البحث اليوم مشاهده حلقه كبيره من البحث عن الراحل ومعلومات عنه والسبب الوفاه.

 

أما عن سبب وفاه الراحل لا صدقي الياسين فان الديوان الملكي الأردني أعلن اليوم انه لم يتم الإعلان عن سبب وفاه الراحل وان الوفاة كانت طبيعيه بشكل طبيعي.

وفاة صدقي الياسين

 

ولد الملكة رانيا العبد الله هل مولودة في الكويت في أغسطس عام 1990 وهي البالغة من العمر 52 عاما وبعد ما تم زواجها من الملك عبد الله تم كانت حصلت على لقب ديانا الشرق الأوسط وملكه الإعلام الاجتماعي وهي ملكه الأردن ولراحل أحفاد وهم الأمير إيمان الأمير الحسين بن عبد الله والأميرة سلمى بنت عبد الله هاشم ابن عبد الله الثاني وليس معه غير الملكة رانيا واحده فقط في كل مكان وهو من الشخصيات المعروفة في المملكة الأردنية الهاشمية وهو له أصول فلسطينيه.

وكان يعيش خارج كان عيش حارس فلسطين والمرحوم بإذن ربه رحل اليوم عن عالمنا ندعو الله سبحانه وتعالى أن يغفر له ويرحمه ويسكنه فسيح جناته  .

وانشغلت اليوم محركات البحث بهذه الكلمات

فيصل صدقي الياسين
صدقي الياسين
فيصل الياسين
الملكة رانيا
رانيا العبد الله
الملك عبد الله
المملكة الاردنية
وفاة صدقي الياسين
وفاة والد الملكة رانيا
فيصل صديقي الياسين توفي اليوم
سبب وفاة والد الملكة رانيا

قد يهمك أيضا

وفاة الشيخ احمد القطان الداعية الكويتي عن عمر يناهز 76 سنة اليوم .. تفاصيل

حقيقة وفاة الفنان خالد انور عن عمر يناهز 27 سنة اليوم .. تفاصيل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: