فيلم البنات عايزه ايه ويكيبيديا | قصته | أبطاله | كافة المعلومات

فيلم البنات عايزه ايه ويكيبيديا ، يعتبر هذا الفيلم من أهم وأشهر الأفلام المصرية القديمة التي عرفت وأصبحت مشهورة بين جميع المشاهدين في مصر منذ العرض الأول لهذا الفيلم الجميل في سنة 1980 ميلاديا.

والجدير بالذكر أن العرض الأول لهذا الفيلم الذي تم عرضه بجودة (الأبيض والأسود) التي كان يتم عرض الأفلام والمسلسلات بها في أيام الزمن الجميل في التسعينيات والثمانينيات وما قبلها.

وحقق هذا الفيلم نجاحا كبيرا في عرضه الأول وحقق أيضا نسيبة عالية من المشاهدات المتعددة ونال إعجاب جميع محبي الأفلام القديمة في مصر أيضا.

قد تشاهد أيضا: سبب وفاة الشيخ ابو النعيم اليوم عن عمر يناهز 65 سنة واهم المعلومات عنه ويكيبيديا

كما أن هذا الفيلم أيضا لا يزال يعرض على العديد من القنوات المتخصصة في عرض أفلام الأبيض والأسود والأفلام القديمة.

ويبحث الكثيرون عن كافة التفاصيل حول هذا الفيلم نظرا لعدم توفر تفاصيل أكثر عنه، وهو فيلم مصري معروف تم إنتاجه وعرضه في 19 سبتمبر 1980 في جمهورية مصر العربية.

وفي أول عرض لهذا الفيلم تم إتاحته بشكل مجاني لجميع المشاهدين عبر شاشة التلفاز وتمن إتاحة إمكانية المشاهدة بكل سهولة بجون الحاجة إلى الانترنت.

كما أن الفيلم كان متاح بجودة جيدة أيضا وبالفعل حققت مشاهدات كبيرة بهذه الجودة وأصبح من الأفلام الأسطورية الجميلة.

فيلم البنات عايزه ايه ويكيبيديا

تعود قصة وأحداث الفيلم إلى انه يوجد فتاة تدعى (ليلى) لا تريد الزواج من أي شخص أبدا إلا بوجود متطلباتها الخاصة التي تريدها في زوجها قبل الزواج.

من ثم يقوم والد هذه الفتاة بروي حكايتها وعقدتها هذه إلى إحدى الشباب يدعى “احمد” وبعدها يعرض احمد هاذ الأمر على صديقه (كمال) الذي ينوي الزواج منها بعدما وقع في حبها.

ولكن كمال هذا له العديد من العلاقات السابقة ولكنها يخفي عنها هذه العلاقات، ويتقدم لها كمال وبالفعل تتم خطبتهما وتستمر مدة التعرف فترة، من ثم في هذه الفترة تتمكن ليبلى من كشف جميع علاقات كمال السابقة وهنا تحدث مشكلة.

ويشارك في بطولة هذا الفيلم الفنان الكبير الراحل سمير غانم والفنان محمود عبد العزيز والفنانة سهير رمزي والفنان احمد عدوية والفنانة هياتم والفنان صلاح نظمي وغيرهم من الفنانين الكبار الآخرين ومن إخراج حسن الصيفي وإنتاج صلاح عبد الرازق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: