فيلم زيكو شاهد الفيلم من خلال القصة وتعرف علي أبطاله وسر نجاحه

فيلم زيكو شاهد الفيلم من خلال القصة وتعرف علي أبطاله وسر نجاحه ، حيث يعيد المشاهد المصري والعربي الآن ترتيب أوراقه من جديد للمتعة والدهشة والغبطة والإمتاع من حيث الاستماع إلي تلك الأفلام التي بالفعل أمتعت المشاهد وجعلته يحرص علي متابعة الفيلم حتى نهايته ، وهذا مايؤكد لنا علي جمال قصة الفيلم وأيضا روعة الأداء والإخلاص للعمل الفني بشكل كبير كل ذلك ، يأخذنا إلي أن نغوص أكثر في أعماق الفيلم لنقرأ تلك المشاهد التي أدت إلينا للوصول إلي هذه الحالة من المتعة والدهشة كما ذكرنا في بداية حديثنا عن فيلم زيكو .

مؤلف فيلم زيكو

الفيلم الذي كتبه مصطفي حمدي مؤلف فيلم زيكو استطاع ان يصحبنا في رحلة مع أبطال عائلة زيكو ذلك الطفل الذكي الذي فاز في احدي المسابقات الخاصة بالذكاء ففاز بلقب اذكي طفل في مصر ، وكانت رحلة العائلة بعد فوز ابنهم قد قدمت لنا العديد من المشاهد الغريبة والمتناقضة وحملت العديد من المفارقات التي بالفعل جعلت المشاهدين يحسون بالغبطة وكان السر الكبير في نجاح الفيلم المتميز بكل صدق علي الساحة الفنية كلها .

مخرج فيلم زيكو

أما  بيتر ميمي (مخرج فيلم زيكو ) فهو بالفعل يخطو دائما خطوات للأمام من حيث تطوير الأداء والصعود بالمشاهد العربي إلي اعلي القمة وقد نجح في هذا الفيلم نجاح غير عادي وساعده في إخراج الفيلم المخرج المنفذ خيري سالم ونجح أيضا الرجل في مهمته كثيرا .

فريق العمل فيلم زيكو

وكان لابد لنا أن نتعرف علي فريق العمل داخل فيلم زيكو لنعرف الجمههور المتعطش بهم كريم محمود عبدالعزيز منة شلبي عمرو عبدالجليل محمود حافظ إسعاد يونس يوسف صلاح ، مجموعة من أجمل الممثلين والممثلات في مصر نجحوا بالفيلم ونجح الفيلم بهم .

كل التوفيق للسينما المصرية التي ترتقي بمثل هذه الاعمال التي تدخل بسرعة سجل الاعمال الفنية التي تعتبر وجهه مشرفة امام الجميع فترتقي بالمشاهد العربي وتسحب البساط من خلال الجميع المهم ان تستمعوا الي فيلم زيكو .

قد يهمك أيضا

فيلم طباخ الريس ويكيبيديا أبطاله وقصته وكل شيء عنه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: