حمادة امام

في مثل هذا اليوم ذكرى وفاة ثعلب الكرة المصرية حمادة امام

ننشر لكم متابعينا وقرائنا الأعزاء من خلال هذا التقرير كل ما يتعلق بذكرى رحيل نجم نادي الزمالك السابق الكابتن حمادة إمام كما نتطرق إلى كافة المعلومات عنه .

رحل عن عالمنا في مثل هذا اليوم 9 من شهر يناير 2016 نجم نادي الزمالك وثعلب الكرة المصرية الكابتن حمادة إمام الذي سطر اسمه في تاريخ النادي الزمالك بأحرف من ذهب حيث شكل وفاة حمادة إمام حالة كبيرة من الحزن داخل القلعة البيضاء.

الكابتن حمادة إمام هو من مواليد يوم 28 من شهر نوفمبر لسنة 1942 ميلاديا وهو توفى عن عمر ناهز 74 عاما وحقق مع نادي الزمالك الكثير من البطولات والإنجازات كما انه هو نجل الكابتن يحي الحرية إمام وكان والده هو الحارس الأساسي لنادي الزمالك والمنتخب المصري في ثلاثينات القرن الماضي كما انه هو والد الكابتن حازم إمام قائد نادي الزمالك والمنتخب المصري السابق .

كما أن الكابتن الراحل حمادة إمام قام بتقديم العديد من البرامج الرياضية عبر الفضائيات المصرية كما انه هو من أساطير نادي الزمالك وهو رياضي كبير ومن عائلة رياضية كبيرة ولديه شعبية جارفة في مصر والوطن العربي وقائد القلعة البيضاء إلى تحقيق الكثير من البطولات حيث انه قام بإحراز الكثير من الأهداف الحاسمة .

يشار إلى أن الكابتن حمادة إمام هو أول لاعب مصري يتم إنشاء رابطة جماهيرية تحمل اسمه كما أن الكابتن حمادة إمام ملقب بلقب ثعلب الكرة المصرية لخبرته الكبيرة ومهارته ودهائه الكبير في رياضة كرة القدم كما انه خريج الكلية الحربية وتم ترقيته حتى وصل إلى درجة العميد في القوات المسلحة المصرية .

اترك تعليقاً