قائمة مسلسلات رمضان 2022 كاملة .. مفاجآت بالجملة

قائمة مسلسلات رمضان 2022 ، يبحث الكثيرون بشكل مكثف خلال هذه الفترة على مرحك البحث الشهير “جوجل” عن قائمة بالمسلسلات التي سيتم عرضها في شهر رمضان المبارك هذا الموسم 2022.

وذلك مع اقتراب هذا الشهر الكريم الذي لا يفصلنا عنه سوى عدد من الأسابيع القليلة ولم يتبقى من الآن سوى يومين فقط على دخول شهر شعبان الذي يعد الفاصل الأخير بيننا وبين هذا الشهر المبارك والجميل.

شهر رمضان المبارك

الذي يترقبه جميع المسلمين من كافة أنحاء العالم على مدار السنة كلها وذلك من اجل التنعم بخيرات شهر رمضان والروحانيات الجميلة الموجودة في هذا الشهر.

وأداء فرض من فروض الإسلام الخمس وهي الصيام وأيضا الزكاة في هذا الشهر الجميل، والجدير بالذكر أن السباق الرمضاني هذا الموسم سوف يشهد اشتعالا كبيرا بين ابرز النجوم المعروفين في مصر خاصة.

قائمة مسلسلات رمضان 2022

اسم المسلسل البطل
الاختيار 3 احمد عز
هجمة مرتدة 2 امير كرارة
الكبير أوي 6 احمد مكي
المداح 2 حمادة هلال
يوميات زوجة مفروسة أوي 5 داليا البحيري
جزيرة غمام مي عز الدين
راجعين يا هوا خالد النبوي
فاتن أمل حربي نيللي كريم
المشوار محمد رمضان
ملف سري هاني سلامة
يوتيرن توفيق عبد الحميد
أحلام سعيدة يسرا
لام شمسية منى زكي

حيث يستعد ابرز نجوم مصر لعرض مسلسلاتهم هذا الموسم وقد شهد السباق وجود مسلسلات جديدة وعناوين نارية ابرز المسلسلات في شهر رمضان 2022.

ومن ابرز المسلسلات الجديدة القادمة هو مسلسل “المشوار” للنجم المصري الكبير محمد رمضان الذي أعلن عن هذا العمل وأكد انه سوف يتم عرضه في شهر رمضان 2022 هذا الموسم.

مسلسل المداح 2

بينما يستعد الفنان المصري الكبير والمعروف “حمادة” هلال لعمل جزء ثاني من مسلسل “المداح” الذي حقق نجاحا باهرا في الموسم الماضي 2021 وشهد أحداثا مثيرة.

نالت إعجاب جميع المشاهدين الذين طالبوا بعمل جزء ثاني منه لاستكمال تلك الأحداث وهو ما تم تنفيذه من قبل المؤلف.

محمد إمام في “تيربو”

ويدخل محمد إمام أيضا هذا السباق بقوة بعد أن توقع الكثيرون عمل جزء ثاني من مسلسل النمر الذي حقق نجاحا في الموسم الماضي أيضا ولكنه فاجئ الجميع وقام بالإعلان عن مسلسل جديد سيتم عرضه هذا الموسم ويحمل اسم “تيربو”.

كما فجر النجم المصري الكبير المميز والرائع “احمد مكي” مفاجأة كبيرة أثارت إعجاب جميع المشاهدين في جمهورية مصر العربية وهي إعلانه عن عمل جزء سادس من مسلسل “الكبير”.

الذي يعد من انجح وأفضل المسلسلات الكوميدية التي مرت على تاريخ السينما المصرية وحقق نجاحا هائلا داخل وخارج مصر، وسيتم عرض الجزء السادس من المسلسل في شهر رمضان 2022.

رامز جلال 2022

كما ولن ننسى أيضا البرنامج الذي اعتاد عليه المصريين في كل عام وهو برنامج الفنان رامز جلال الذي سيقدم برنامجا جديدا هذا الموسم ولكن لم يتم الكشف عن اسمه حتى الآن.

مواضيع قد تهمك أيضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: