قادش ضد الريال في الدوري الاسباني اليوم .. بطاقة المباراة

قادش ضد الريال اليوم الأربعاء في الدوري الاسباني، يخوض نادي ريال مدريد الاسباني مباراة هامة له مساء اليوم الأربعاء في إطار مواجهاته الحالية في بطولة الدوري الاسباني والتي يسعى فيها الفريق إلى حد الثلاث نقاط التي سوف تجعل الفريق يتساوى مع نادي اتلتيكو مدريد من حيث عدد النقاط والمصارعة معه على الصدارة.

والجدير بالذكر أن هذه المباراة سوف تكون حماسية للغاية بالنسبة لكلا الفريقين اللذان يسعى مليهما إلى تحقيق نتيجة ايجابية من اجل تحسين المستوى والاستمرار في مشوار الدوري حاليا حتى تسري كل الأمور على ما يرام.

طالع أيضا: موعد مباراة الاهلى ضد سموحة القادمة في الدوري المصري والقنوات الناقلة

ويشار إلى أن نادي ريال مدريد الاسباني يدخل هذا اللقاء بمعنويات مرتفعة للغاية نظرا لأنه أن تمكن من تحقيق الفوز فسوف يكتسب التساوي مع متصدر الدوري وسوف يعادله من حيث عدد النقاط، مما سيمنح الفريق إمكانية المنافسة على الصدارة وحسم اللقب هذا الموسم.

ويشار إلى أن نادي ريال مدريد قد انتفض مؤخرا من مستواه وعاد مجددا إلى الانتصارات وجمع النقاط من اجل مواصلة المشوار القوي في هذه البطولة والاستمرار في تحقيق الانتصارات سعيا إلى القمة.

ولكن الفريق قد تعثر في المباراة التي خاضها مسبقا من خلال التعادل فيها، ومن المقرر أن تقام هذه المباراة في تمام الساعة 10 من مساء اليوم الأربعاء 21 ابريل 2021.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: