قصة آيات الرفاعي الحقيقية وتفاصيل جديدة عن مقتلها تكشف لأول مرة .. تعرف عليها الآن

قصة آيات الرفاعي الحقيقية ، القصة التي أثارت الجدل وانتشرت بشكل مكثف على مختلف منصات التواصل الاجتماعي في الآونة الأخيرة قصة مقتل الشابة السورية “ايات الرفاعي” بعد الاعتداء عليها ضربا من قبل زوجها وحماتها وحماها.

وأثار الأمر جدلا واسعا على مختلف منصات السوشيال ميديا في الآونة الأخيرة التي تضاربت فيها الأنباء، وتم اختلاق أكثر من قصة لمقتل هذه الشابة من قبل الكثيرون، إلا أن القصة الحقيقية نوفرها لكم متابعينا بشكل مفصل وكامل خلال هذا التقرير.

من هي ايات الرفاعي ويكيبيديا

في البداية من هي ايات الرفاعي، هي شابة بسيطة من سوريا كانت تعيش في منزل زوجها وأهله الذين يعيشون معه في نفس المنزل، شابة بسيطة مثل كل الشابات في أي بلد في العالم وتمارس حياتها بشكل طبيعي.

قد تشاهد أيضا: مقتل الفنانة كيم ميسو (kim mi soo) .. تفاصيل جديدة تكشف لأول مرة

ولكن حياة هذه الشابة كانت مختلفة تماما عن حياة أي زوجة سعيدة تعيش مع زوجها في هناء وسعد وبشكل عادي من أي بلد في العالم.

معاناة ايات الرفاعي مع زوجها

حيث كانت ايات الرفاعي تتعرض بشكل مستمر للإهانة من قبل زوجها والضرب بشكل وحشي وغير ادمي تماما، ولكن الشابة تحملت هذا العناء كله فترة طويلة.

قصة آيات الرفاعي الحقيقية

ليأتي في ليلة باس السنة 1 يناير 2022 وينشب خلاف جديد بين ايات الرفاعي وزوجها ولكن هذه المرة تعرضت للضرب من قبل الزوج ووالديه، وتم نقل المجني عليها إلى المستشفى.

وكشفت التحريات أنها جاءت إلى المستشفى وكان عليها أثار كدمات وضرب متوحش في الرأس أدى إلى حدوث نزيف غير طبيعي وتوفت اثر هذه الضربات.

قد يهمك أيضا: من هو الفنان العراقي صاحب شاكر ويكيبيديا وتفاصيل مقتل نجله اليوم في أمريكا

كما كشفت التحريات أيضا أن المجني عليها توفت قبل أن تأتي إلى المستشفى بساعتين كاملتين، وقد تم إلقاء القبض على الزوج وكل المتورطين معه في هذه القضية.

وقد تداول العديد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي أكثر من قصة مختلفة عن مقتل ايات الرفاعي ولكن خلال هذا التقرير في موقع “نبأ خام” قراءنا ومتابعينا الأعزاء وفرنا لكم كافة التفاصيل الحقيقية والأصلية حول هذه القضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: