قصة الطقاقة نورة الكويتية ويكيبيديا كاملة

قصة الطقاقة نورة الكويتية ويكيبيديا كاملة ، انتشرت هذه القصة بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة في الآونة الأخيرة بشكل غريب.

حيث أن هذه القصة تعد من أقدم وأشهر القصص الكويتية المرعبة والمخيفة التي دائما ما سيحجب سماعها الأشخاص للتشويق والإثارة.

كما أن هذه القصة غير معروف هل هيب كانت حقيقية أم أنها مجرد حكاية أسطورية خيالية يحكيها الأهالي للرعب فقط وإثارة الخوف.

ولكن سواء كانت حقيقية أم لا المهم أنها قصة مثيرة بالفعل ولها متعة خاصة يحبها الأشخاص، حيث وصل الأمر من شدة أن القصة ممتعة ومثيرة ومرعبة إلى انه يوحد شركة إنتاج سينمائية.

سوف تقوم بعمل فني لهذه القصة تماما مثل قصة السعودي رشاش العتيبي الذي تم عمل مسلسل يحكي قصته، ولكن هذه المرة سوف يكون الأمر مربعا وسف يحقق هذا العمل نجاحا كبيرا في الكويت وفي كافة أنحاء العالم العربي بكل تأكيد.

قد تشاهد أيضا: قصة رشاش العتيبي كاملة المجرم السعودي ولماذا تم قطع رأسه؟ .. القصة كاملة

وتصدر اسم هذه القصة في أهم عمليات البحث الرائجة في الوقت الحالي على محرك البحث الشهير “جوجل” بين الراغبين في الاستعلام عن قصة هذه السيدة الكويتية كاملة بكل تفصيل.

بدأت هذه القصة وفقا لما رواه العشب الكويتي ولما تم التعرف عليه من قصص وحكايات الشارع الكويتي التي تعد هذه القصة من ابرز القصص التي يحكيها الأهلي لأبنائهم والأصدقاء لبعضهم.

قصة الطقاقة نورة الكويتية ويكيبيديا كاملة

بدأت القصة بان هناك سيدة كويتية تدعى “نورة” وكانت هذه الفنانة الكويتية تعمل على إحياء حفلات وأفراح في الكويت.

حيث كان يستقدمها الأشخاص لكي تقوم بالغناء والعزف مع فرقتها الرائعة التي كانت تعد من أشهر فرق الغناء والرقص في الكويت آنذاك.

والجدير بالذكر انه في إحدى الفترات كانت هذه الفنانة الكويتية الكبيرة التي من مواليد سنة 1950 وهي ابنة الفنانة الكويتية صنعاء.

وفي هذه الفترة كانت الفنانة نورة تنقضي إجازتها ولا تعمل في هذا الوقت، ليأتي إليها اتصال مفاجئ من شخص مجهول يطلب منها الحضور لإحياء حفل زفاف داخل منزله.

طالع أيضا: وزير فرعون من هو والقصة الكاملة له

ولكنها رفضت لأنها في إجازة ولا ترغب في قطعها، ولكن بعد محاولات عديدة وإلحاح غريب وعجيب من هذا الشخص الذي عرض عليها 1600 دولار خلال هذه الحفل وافقت الفنانة على الحضور.

وبالبعل ذبت هي وفرقتها إلى عنوان المنزل الذي حصلت عليه من المتصل وذهبت إلى هناك، وعند وصولها شعرت بشيء غريب داخل هذا المكان إلا أنه لم يكن هناك شيء غريب حينها.

ولكنها لم تبالي واستمرت في السير داخل المنزل ورأت موائد عليها طعام والزينة معلقة في القاعة وهناك أصوات موسيقى وأشخاص يرقصون والأمر جميل وعادي جدا.

ولكن بدأت الريبة ولخوض عندما شاهدت هذه الفنانة صاحبة الحفل وهي ترحب بها وكان شكلها غريب جدا ووجها خضن للغاية مما أثار القلق لها ولفرقتها.

ولكنها استمرت أيضا في الغناء، وواجهت بعهدها أمر آخر أثار الريبة مجددتا وهو أن الأشخاص يرقصون بشكل غريب جدا ومثير للفزع والرعب وكأنهم ليسوا بشر.

قد يهممك أيضا: من هو رشاش العتيبى وجرائمه ومن الذي قبض عليه ؟!

مما دفعها إلى التحقق من هذا الأمر وعندما شاهدت العريس وزوجته يجلسان مثل الصنم دون حركة ويلبسون ثياب عثمانية قامت برفع ملابس احد الحاضرين لتجد أن قدمه ليست قدم بشر بل أنها قدم “ماعز”.

وحينها انصرفت إلى الخارج بسرعة كبيرة بعد أن تأكدت انه جن وليس بشر وعرفت بعد خروجها من سائق تاكسي انه مكان مهجور منذ سنين طويلة جدا ولا يوجد به أي شخص.

ومنذ هذا الحين وأصبحت هذه القصة منتشرة بشكل كبير في الكويت ومن ابرز القصص المرعبة والمثيرة للفزع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: