قصة قضية براد بيت وانجلينا جولي .. خليفة جوني ديب وامبر هيرد؟!!

قصة قضية براد بيت وانجلينا جولي ، عادت من جديد قضايا الفنانين العالميين لإثارة الضجة وتصدر الساحة على منصات السوشيال ميديا المتنوعة.

وذلك بعد أن قام الفنان الممثل والمنتج الأمريكي المعروف براد بيت برفع دعوى قضائية ضد زوجته السابقة انجلينا جولي بسبب تشويه سمعته وهي الاتهام.

الذي وجهه الفنان لزوجته السابقة التي تزوج منها في الفترة بين سنة 2014 حتى عام 2019 ميلاديا وانفصلا منذ 3 سنوات.

براد بيت وانجلينا جولي VS جوني ديب وآمبر هيرد

والآن على خطى قضية جوني ديب وامبر هيرد يسعى براد بيت لتكرارها ورفع قضية جديدة ضد زوجته السابقة متهما إياها بتشويه سمعته والتحدث عنه بشكل غير لائق.

وتصدرت هذه القضية الآن عمليات البحث من جديد وأثارت حال من الجدل الكبير بين جميع المتابعين والمستخدمين لمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة والمتنوعة من جميع أنحاء العالم العربي.

قضية سابقة من براد بيت لانجلينا

وكان هذا الفنان سبق ورفع قضية ضد زوجته السابقة انجلينا جولي أيضا في فبراير الماضي بسبب الخسائر العديدة التي حدثت لشركاته في مجال عمله.

متهما إياها بعدم بذل أي مجهود في الشركة رغم نبذتها معه وفي كل مرة تسقط الشركة تخلي نسابتها لها وتهمل فيها وعندما تنجح وترتفع أسهمها ويكون الإيراد كبير تطالب فورا بحصتها.

سبب مقاضاة براد بيت لزوجته السابقة انجلينا جولي!

وهو ما يرفضه الجميع بكل تأكيد، ولكن آنذاك تم رفض تلك الدعوة من المحكمة، والآن عاد الفنان لرفع قضية على انجلينا بقضية مشابهة تماما لتلك الدعوة السابقة المرفوضة.

وجاء هذا الأمر بعد أيام قليلة للغاية من انتهاء قضية محاكمة جوني ديب وامبر هيرد التي انتهت بفوز الفنان العالمي جوني ديب وحصوله على مبلغ 12 مليون دولار.

بسبب تشهيرها ضده في مقال كتبته سنة 2018 ، وبعد تلك المحاكمة أعلنت امبر هيرد إفلاسها رسميا.

فهل ينجح براد بيت هذه المرة في الحصول على حكم جديد وضد زوجته ويكرر انجاز جوني ديب؟، هذا ما سنتعرف عليه خلال الأيام القادمة!.

مواضيع قد تهمك أيضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: