قصة نورة العثيمين ومخالفتها القانون في السعودية .. تفاصيل

قصة نورة العثيمين ، من ابرز المواضيع المثيرة للجدل التي انتشرت بشكل واسع على منصات التواصل الاجتماعي في الآونة الأخيرة والتي أثارتها نورة العثيمين السيدة السعودية المثيرة للجدل والغربية.

ويبحث الكثيرون حاليا على محرك البحث الشهير “جوجل” عن تفاصيل قصة هذه السيدة السعودية وهو ما نوفره لكم خلال السطور التالية بشكل مفصل وكامل.

قصة نورة العثيمين بالتفصيل

خالفت نورة العثيمين نصائح والدها لها ولم تسمع له وقامت بخلع الحجاب رغم رفض والدها هذا الأمر وهو ما أدى إلى قيامه بطردها خارج المنزل.

حيث أن هذه الفتاة كانت ترتدي الحجاب سابقا ولكن خلعته دون أي سبب وهو ما أدى إلى غضب والدها وعدم رضاه عنها وفي الأخير طردها خارج المنزل.

وفي القانون الجديد بالمملكة العربية السعودية فانه من الممنوع تماما “التسول” وطلب المساعدات من المواطنين في الشوارع وهو ما يطلق عليه “الشحاتة”.

فيديو نورة العثيمين

ومنعت المملكة العربية السعودية هذا الأمر بشكل نهائي من خلال توفير مساعدات لك هؤلاء الفقراء والمحتاجين من قبل رجال الأمن، ولكن نورة خالفت هذا وقامت بالتسول في الشوارع بطريقة غريبة ومريبة في نفس الوقت.

ورغم مجيء قوات الأمن السعودية نحوها وعرض المساعدات عليها وعرض توفير مسكن لها إلا أنها رفضت هذا الأمر دون أي سبب متحججة بان رجال الأمن ذكور وأنها لا تريد أن تتلقى مساعدات منهم رغم خلعها للحجاب بعد ارتدائه فترة طويلة.

وهو ما أثار حالة من الجدل على السوشيال ميديا وأدى إلى تداول الرواد هذه القصة بشكل مكثف مع تعليقات أن هذه الفتاة هدفها هو تخريب العلاقات في الأسر السعودية وإحداث ضجة في البلاد بدون مبررات.

مواضيع قد تهمك أيضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: