نادي أدب الزقازيق

قنص الإفاعي نبيل مصيلحي يكتب : مرحباً بالكاتب .. هيثم القليوبي .. في عالم الرواية

قنص الإفاعي  مرحباً بالكاتب .. هيثم القليوبي .. في عالم الرواية
كتب: نبيل مصيلحي

 

بكل الحب والاحترام والتقدير نستقبل هذا المنشور لدار الزيات للطباعة والنشر ــ القاهرة بشأن إصدار رواية ( قنص الأفاعي ) للروائي والشاعر هيثم القليوبي ابن نادي أدب الزقازيق ، وكل مجلس إدارة النادي ،والأدباء أعضاء الجمعية العمومية ، يقدمون له التهاني والتبريكات على إصداره الجديد ، ونحن على يقين بأن هيثم القليوبي لديه طموحات كبيرة ليعتلي قمة عالم الرواية في مصر والعالم العربي .. والقمة كما نردد دائما تسع الكثير من المخلصين لرسالة الكتابة ، وهذه رؤيتنا وما نأمله له ، ولكل أدباء النادي الشبان الذين لمع نجمهم في دورتنا الحالية . والذين يكللون النادي ببهاء إبداعهم الأدبي على اختلاف مشاربهم الإبداعية .
هذا العمل المطروح الآن ، هو من أعمال كثيرة يجهز لتقديمها هيثم القليوبي إلى الحياة الأدبية ، ونحن نثق كل الثقة فيه وفي شباب النادي أنهم بإذن الله تعالي سوف يقودون مسيرة نادي أدب الزقازيق في الدورات القادمة .
ونحن بإذن الله تعالى لن نتخلى عن أدباء مصر بنادي أدب الزقازيق ومن خارج النادي نمد أيادينا لمن يقصدنا ، فمن يقصدنا لا ندخر أي جهد في احتضانه بالحب والأخوة والتعاون المشترك بينا وبينه ، وهذا يعد الهدف الأسمى ، الذي رسمناه لعودة الشباب إلى النادي.
وقد نشرنا من أيام قليلة خبر عن الرواية وقرب إصدارها وهو كما يلي :
قنص الأفاعي.. رواية الكاتب .. هيثم القليوبي.

الأكثر مشاهدة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: