قنوات عرض مسلسل بكار رمضان 2021
قنوات عرض مسلسل بكار رمضان 2021

قنوات عرض مسلسل بكار رمضان 2021 والقنوات الناقلة بالتفصيل

قنوات عرض مسلسل بكار رمضان 2021 التي تداولت بشكل كبير جدا في الآونة الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بشكل كبير بين الأشخاص الذين يريدون الاستعلام عن القنوات التي تتولى دائما مهمة نقل حلقات المسلسل الكرتوني المصري والشعبي والقديم والمعروف “بكار”.

المسلسل الذي يعرفه جميع الأطفال المصريين ويتابعونه دائما من اجل متابعة قصته الجميلة والمثيرة أيضا التي دائما ما نشاهدها خلال هذا الكرتون الكبير والمثير.

قد تشاهد أيضا: موعد عرض مسلسل مطر صيف الكويتي والقنوات الناقلة

والجدير بالذكر أن قصة هذا المسلسل الكرتوني تدور حول طفل صغير من بلد تدعى النوبة ويعيش هو وأصدقائه ومعه “رشيدة” ورشيدة هي معزة حيوان أليف له ودائما ما يصطحبها معه خلال مغامراته المثيرة والرائعة.

ويشار إلى أن الفنان المصري الكبير محمد منير قد قام بتولي مهمة غناء تتر هذا المسلسل الكرتون وهو الشيء الذي نال إعجاب جميع مشاهدي هذا المسلسل أيضا.

ومن ابرز شخصيات هذا الكرتون هم بكار وحسونة وهمام ورشيدة ومشرط والجدة بخيته، ودائما ما يقوم بكار وأصدقائه بالذهاب في مغامرات كبيرة وعمل الخير للناس مثل حل العديد من المشاكل ومنع أي مشكلة ممكن أن تحدث والتوغل في البلاد بحثا عن ما هو جديد وما هو مثير للغاية وما هو ممتع للمشاهدين.

قد يهمك أيضا: مسلسل امينة حاف متى يعرض .. تعرف على كافة التفاصيل

والجدير بالذكر أن هذا الكرتون هو أول كرتون مصري على الإطلاق، حيث قامت المخرجة الشهيرة منى أبو النصر التي أخرجت هذا المسلسل إلى أن توفت ليتولى هذه المهمة ولدها شريف.

وقد توقف عرض هذا المسلسل في عام 2007 ليعود مجددا ويتم عرضه في رمضان 2015 و2016، ويتم عرض الكرتون على قناة النهار الفضائية في تمام الساعة 5 قبل الإفطار يوميا.

الأكثر مشاهدة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى محمي !