كارتيرون مع الزمالك
كارتيرون مع الزمالك

كارتيرون مع الزمالك هل يعود؟ وهل يرحل باتشيكو؟ .. تعرف على التفاصيل الحقيقية

كارتيرون مع الزمالك ، تصدر اسم المدرب الفرنسي الكبير والمشهور باتريس كارتيرون محرك البحث الشهير جوجل خلال الساعات القليلة الماضية وأيضا على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كثيف أيضا.

وذلك بعد أن كشفت مصادر مقربة من نادي الزمالك عن إصدار قرار بالإطاحة بالمدرب الحالي للنادي وهو جايمي باتشيكو وجهازه الفني كاملا مع عودة المدرب السابق الفرنسي باتريس كارتيرون، والجدير بالذكر أن جماهير نادي الزمالك في حالة حيرة وقلق حاليا بشأن هذا النبأ.

كما يريد الجميع الاستعلام عن حقيقته أيضا وما أن كان هذا حقيقي أم أنها مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة، وسوف نوفر لكم كافة التفاصيل المتعلقة بهذا الأمر خلال هذه السطور.

أعلن الإعلامي الشهير عمر ربيع ياسين عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي الشهير تويتر عن أن إدارة نادي الزمالك المصري تواصلت مع المدرب الشهير ومدرب المنتخب المصري السابق الأجنبي كوبر ليتولى مهمة تدريب نادي الزمالك خلافة للمدرب الحالي البرتغالي جايمي باتشيكو.

ولكن المدرب اعتذر عن ذلك وأكد انه سوف يتولى مهمة تدريب المنتخبات فقط، ولكن تم التوصل إلى حل وهو أن يعود المدرب الفرنسي الشهير والذي سبق له أن تولى هذه المهمة مع نادي الزمالك وهو باتريس كارتيرون الفرنسي.

كما تم التأكيد أن نادي التعاون استقر على إقالة كارتيرون من منصبه والتنازل عن جزء من الشرط الجزائي والذي تنازل أيضا عنه كارتيرون من اجل جماهير الزمالك الذين يريدون عودته.

كما أن إدارة القلعة البيضاء استقرت على أن يتم إقالة المدرب الحالي باتشيكو وانه سوف يرحل عن منصبه عقب مباراة سيراميكا كليو باترا القادمة في الدوري المصري الممتاز، ويصل كارتيرون إلى أراضي القاهرة في مساء اليوم الأربعاء أو بحد أقصى غدا الخميس.

قد تشاهد أيضا:

موعد مباراه الاهلي والاسماعيلي اليوم في الدوري المصري

ليفربول ضد ار بي ليبزيج بث مباشر في دوري ابطال افريقيا بجودة عالية

الأكثر مشاهدة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: