كايليا بوسي انستقرام وتفاصيل انتحارها واخر صورها kailia posey instagram

وكانت كايليا بوسي قد انتشرت أخبار عن انتحارها اليوم وجميع يسال عن سبب انتحارها وهي بنت 16 عاما وكانت تتمتع بشعبيه كبيره على مواقع التواصل الاجتماعي وفيديوهاتها من خلال انستغرام واليوم على مواقع التواصل الاجتماعي وبعض مواقع الإخبارية المصرية والعربية والعالمية قد انتشرت أخبار عن وفاتها ولم تصفر تحقيقات حتى الآن عن أسباب التي أدت إلى الانتحار.

وقع في احد لسن ذاصن الايطالية صحيفة الايطالية قد نشرت والدتها بعد تصريحات تقول أن تلك الفتاه كانت مجتهدة وكانت متفوقة في الثانوية العامة.

كايليا بوسي انستقرام

وكانت بعض المواقع قد سالت عن سبب انتحارها وخصوصا إنها كانت بتصريحات التي صرحتها والدتها انها كانت تمر بظروف طبيعيه وكانت تلك الأخبار قد انتقلت هناك وقام بعد محبي اسمها وجميع يريد ان يتعرف على أسباب الانتحار ولماذا انتحرت فيها في هذا السن خاصة وهي تتمتع بجمال كبير أيضا.

 

وصحيفه ذاصن البريطانية قد نشرت لها صوره في مرحلة الطفولة وكانت قد اشتهرت بابتسامتها التي تميزها عن الجميع ومن خلال ما نشر عن وفاته اليوم الجميع بدا ينشر صورها وجميع يبحث عن انستقرام نحن نغفر لكم الصفحة الرسمية من أخبار حيث أنها شخصيه معروفه محبوبة على مستوى العالم.

 

كايليا بوسي انستقرام كايليا بوسي انستقرام

 

kailia posey instagram

 

اما عن تقرير الطب الشرعي الذي تبع حاله انتحار فقال انها تبلغ من العمر 16 عاما وأنها كانت قد قامت بشنق نفسها انتحرت شنقا وان لا احد يعرف الدوافع التي أدت الى ذلك لحد الآن وما زالت عمليات التحقيق مستمرة حول الظروف التي مرت بها وما كان قد أدى إلى ذلك.

 

وكانت كي لي بوسي طموحه جدا وكانت تحب الطيران وكانت متفرقة في دراستها وكانت تهتم جدا بها أصدقائها وكانت تنشر صورها وفيديوهاتها ما بين الحين والأخر وكانت تحب الرحلات والصيد وفيديو ظهر لها على الانستغرام وهي تحاول أن تتعلم الرماية وأنها فتاه كانت طموحه تحب الحياة لكن انتحار اليوم كان صدمه كبيره لمتابعيها الذين بلغوا حوالي 44,000 متابع من خلال صفحتها على الانستغرام لكننا لما نتواصل إلى صفحات الرسمية الأخرى.

كايليا بوسي انستقرام كايليا بوسي انستقرام

كايليا بوسي

وائل وفاه تلك الفتاه في هذه الصورة تسبب رعب للجميع في حالات الانتحار كثرت في هذه الأيام وجميع يريد أن يتعرف على أسباب الانتحار كما ان بعض محبيها نشر الصور لها على صفحاتهم وتبادلوا بعض البوستات التي كانت تكتبها وبعد صور الفيديوهات أيضا التي كانت تنشرها وجميع يتابعون الأخبار أولا بأول ويريدون معرفه الأسباب التي أدت إلى ذلك خاصة وأنها تتمتع بجمال وأنهم دائما يتابعونها دائما يشجعونها لماذا قررت الانتحار فجاه.

كايليا بوسي انستقرام
كايليا بوسي انستقرام

كايليا بوسي انستقرام

كايليا بوسي كتب في رحيلها تغريدات كثيرة منهم من قال لماذا هذا السبب ولماذا هذا الانتحار ولماذا بالسرعة تركت الحياة كايليا بوسي والبعض الأخر يريد نحن نريد ان نعرف أسباب انتحارك والبعض الاخر يقول انك فتاه جميله تعبيرات كثيرة لنشطاء تويتر والفيسبوك والانستغرام حول وفاة كايليا بوسي.

 

 

ادخل من هنـــــــــــــــا صفحة كايليا بوسي انستقرام

قد يهمك أيضا

انتحار الصحفي عماد الفقي بالاهرام والتفاصيل الكاملة حول انتحاره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: