كريم بوسالم من مواليد | زوجته | أبنائه وكل المعلومات عنه

كريم بوسالم من مواليد ، يعتبر من أهم وأشهر وابرز الإعلاميين الجزائريين المعروفين بشكل كثيف في الجزائر وفي كافة أنحاء العالم العربي.

اشتهر بشكل واسع في الوطن العربي والبلاد من خلال ظهوره المستمر بشكل مميز في برامجه المتعددة على أكثر من قناة عربية جعلته يمتلك شعبية كبيرة وثقة في مجال عمله الرائع والباهر الذي جعله من أهم مشاهير العرب المحبوبين.

كما انه يعد من الإعلاميين الذين كانوا يعملون على تقديم البرامج بشكل مختلف في الجزائر التي كانت بدايته فيها وبدأ بعدها بالسطوع والتفرع في جميع أنحاء البلاد العربية، والجدير بالذكر أنه من مواليد الجزائر حيث مكان تعليمه وعمله ويحمل الجنسية الجزائرية أيضا.

قد تشاهد أيضا: karim boussalem Wikipedia | كريم بوسالم ويكيبيديا السيرة الذاتية وكافة المعلومات عنه

كما انه بدأ العمل في سن مبكر من عمره بعد التخرج من كليته والانتهاء من تعليمه مباشرة لبدء في مجال الصحافة والإعلام وبدأ بعدها بعمل برامج مخصصة له يتحدث من خلالها عن كافة الأوضاع داخل الجزائر والعالم العربي بأكمله.

كما كان يعمل على متابعته أيضا عدد كبير جدا من الأشخاص في الجزائر وفي كافة أنحاء العالم العربي نظرا لان برامج هذا الإعلامي الكبير.

كانت مفيدة للغاية بالنسبة للمواطنين المثقفين والمتابعين للأخبار الجديدة في كلا المجالات ببلدهم والراغبين أيضا في التعرف على كل ما يدور حولهم من أخبار العالم العربي والعالم كله.

كما أن هذا الإعلامي كان يقوم بتأدية عمله على أكمل وجه وبدون أي أخطاء ساذجة أثناء التحدث الذي كان يكون بطريقة متميزة جدا.

حيث انه أيضا كان من المتميزين في تقديم الأخبار وتقديم المواضيع بشكل مختلف مع طريقة التحدث التي جذبت انتباه الجميع ونالت إعجابهم بشكل كبير.

ولذلك فان هذا الإعلامي أصبح من أكثرهم شعبية وأفضلهم طريقة تقديم وأحبهم إلى الجماهير من مضن كل الإعلاميين الجزائريين.

كريم بوسالم من مواليد

 

والجدير بالذكر انه من مواليد سنة 1972 ميلاديا في الجزائر وتم الإعلان بشكل رسمي مساء الأمس الأحد 25 يوليو 2021 عن وفاة هذا الإعلامي القدير عن عمر يناهز 49 سنة.

ويشار إلى أن هذا الخبر المحزن قد شكل ضجة كبيرة جدا على مختلف مواقع السوشيال ميديا التي ضجت بالخبر وتقدم العديد من رواد مواقعه التواصل.

وخاصة منصة السوشيال ميديا الشهيرة “تويتر” بنعي خالص لوفاة الراحل ممنين من الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته وان يغفر له ويسكنه فسيح جناته إن شاء الله.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: