كلنا الشيخ بن حميد وتأييد شعبي كبير له بمناسبة جيش الاحتلال الصهيوني بسبب موقفه الثابت ضدهم  شاهد بالفيديو

كلنا الشيخ بن حميد وتأييد شعبي كبير له بمناسبة جيش الاحتلال الصهيوني بسبب موقفه الثابت ضدهم  العدو الصهيوني ودعاءه عليه بخطبة الجمعة بالحرم .

وكان فضيلة الأمام الشيخ بن حميد قد دعا علي جيش الاحتلال الصهيوني من فوق منبر المسجد الحرام بمكة المكرمة ووجد دعم وترحاب وتأييد كبيرين من الشعب السعودي والعربي لذلك الموقف المشرف من العدو المغتصب .

وبهذه المناسبة ظهر الشيخ بن حميد ضمن تريندات جوجل والرجل فعل الخير وعبر عن لسان حال 150 مليون عربي وأكثر ، أكثر الله من أمثاله وحفظه وبارك فيه ونصره وايده بنصر من الله وفتح قريب ان شاء الله ، يخطب في الاقصي قريبا .

كلنا الشيخ بن حميد

وننقل لكم تغريدات النشطاء من علي تويتر التي يقولون فيها قول الحق .

حساب سعوديون مع الاقصي قال في تغريده له :

الشيخ صالح بن حميد إمام الحرم المكي دعا في خطبة الجمعة على الكيان المحتل الغاصب. إعلام الكيان المحتل شنّ عليه حملة لشيطنته والمطالبة بإقالته من منصبه. شاركوا معنا الحملة دفاعًا عن الشيخ وكل الأصوات الرافضة للتطبيع.

حساب باسم معين الكحلوت .. غزة يقول :

موقف الشيخ صالح بن حميد هو الموقف الحقيقي لكل أبناء المملكة الرافضين للاحتلال الاسرائيلي والتطبيع معه. بسبب آخر خطبة جمعة للشيخ بالمسجد الحرام و التي دعا فيها على الـيهود، ودعم فـلسطين وشعبها، فتحت عليه هجوم إسرائيلي واسع جدا..

وحساب باسم احمد يقول :

فضيلة الشيخ #صالح_بن_حميد ودعائه في خطبة الجمعة الماضية بالمسجد الحرام..هذا الدعاء الذي أرعب أعداء الله فقاموا يحرضون العالم أن المملكة العربية السعودية وشيوخها يدعون للكراهية فل يذهب الكيان الصهيوني إلى الجحيم

وحساب سعوديون مع الاقصي يقول أيضا :

كل حملات الكيان المحتل لتجميل صورته والتغلغل في قلب الشعوب العربية والإسلامية فشلت فشلًا ذريعًا! التضامن الشعبي الكبير جدًا مع إمام الحرم المكي بعد دعائه على الكيان المحتل وهجوم الاحتلال القوي عليه، أثبت أن لا مستقبل للصـ.هاينة في المنطقة برمّتها..

ونحن بدورنا ندعو الله ان ينصر الشيخ صالح بن حميد علي الصهاينة ويوفقه لما فيه الخير ، وهناك غضبة شعبية كبري ضد الصهاينة وضد مايقومون به من تشريد وتجويع وتعذيب اصحاب الارض الحقيقيين ابناء فلسطين المحتلة .

نبذة سريعة عن الشيخ من ويكيبيديا

الشيخ بن حميد ويكيبيديا

 

صالح بن عبد الله بن محمد بن حميد ، عضو هيئة كبار العلماء السعودية من مواليد بريدة سنة 1369 هـ. شغل منصب رئيس مجلس الشورى من 8 فبراير 2002 (الموافق 24 ذو القعدة 1422هـ) حتى تعيينه رئيسًا للمجلس الأعلى للقضاء في السعودية من 15 فبراير 2009 وحتى 17 مارس 2012 حين أُعفي وعُيّن مستشارًا في الديوان

قد يهمك أيضا

جنازة غفران وراسنة كيف قتلت في جنين اليوم برصاص جيش الاحتلال وردود أفعال الفلسطينيين علي مقتلها

الاسير احمد مناصرة كيف تعرض للتعذيب وهو في 13 عاما من جيش الاحتلال الصهيوني

زوج جيفارا البديري مراسلة الجزيرة التي اعتقلها جيش الاحتلال من هو

لحظة مقتل مصطفى الحجي على يد أبو عزرائيل .. فيديو +18 قبل الحذف

جيفارا البديري ويكيبيديا .. ما علاقتها بشيرين أبو عاقلة؟!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: