كم باقي على رمضان 2022 .. العد التنازلي لشهر رمضان

كم باقي على رمضان 2022 ، من ابرز واهم الأسئلة التي تدور حاليا في بال جميع المسلمين من كل أنحاء العالم الذين يترقبون وصول شهر رمضان المبارك الذي لا يفصلا عنه سوى بعض الأسابيع القليلة.

التي يتنعم فيها المسلمون بأفضل ذكريات انتظار هذا الشهر الجميع ويبدأ الجميع باستحضار طلبات الشهر الكريم والاستعداد له من كل الجوانب، كما تبدأ الشوارع والمناطق بتعليق الزينة ونشر الفوانيس وتلك الأشياء الجميلة في الطرق.

إعلانا لاقتراب أفضل شهور السنة وأعظمها عند الله وهو شهر رمضان، والجدير بالذكر أن السباق الرمضاني هذا الموسم سوف يشهد تنافسا واشتعالا كبيرا بين ك الممثلين المصريين والعرب أيضا.

مسلسلات رمضان 2022 .. المشوار يقتحم!

نظرا لإعلان العديد من النجوم الكبار في مصر عن مسلسلاتهم الجديد هذا العام والتي قلبت السوشيال ميديا رأسا على عقب، حيث أعلن الفنان محمد رمضان عن مسلسله الجديد القادم هذا العام من رمضان 2022.

وهو مسلسل “المشوار” الذي يعد من الأمور المطروحة على مختلف منصات التواصل الاجتماعي وشهد إقبالا وترقبا كبيرا من قل جميع عشاق ومحبي هذا الفنان من كل أنحاء مصر والوطن العربي.

مسلسل المداح (اسطورة الوادي)

بينما أعلن أيضا الفنان حمادة هلال عن مسلسله القادم وهو “المداح أسطورة الوادي” وهو الذي يعتبر جزء ثاني لمسلسل المداح الذي تم إنتاجه في رمضان 2021 والذي حقق نجاحا كبيرا وباهرا في الموسم الماضي.

وحقق نسبة عالية من المشاهدات على مستوى الدراما المصرية، إضافة إلى إعلان العديد من الممثلين عن مسلسلات جديدة وعودة مسلسلات قديمة أيضا مثل مسلسل “الكبير”.

الذي سيتم إنتاج الجزء السادس منه من بطولة الفنان الكبير احمد مكي، وأيضا برنامج رامز جلال الذي سيكون مفاجأة هذا الموسم وسيم إنتاجه مثل سابق المواسم دون أي توقف وفقا لما ذكره الفنان.

كم باقي على رمضان 2022

ولم يتبقى على شهر رمضان المبارك حاليا سوى 19 يوم على شهر رمضان المبارك 2022 الذي سيكون أول أيامه في تاريخ يوم السبت 2 ابريل 2022 فلكيا، ويمكنكم متابعة العد التالي لشهر رمضان المبارك من خلال الرابط التالي: من هنا.

مواضيع قد تهمك أيضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: