كم عمر سالم هيكل زوج الفنانة بشرى وكافة المعلومات عنه

كم عمر سالم هيكل الذي يبحث عنه عدد كبير جدا من الأشخاص عبر محرك البحث الشهير “جوجل” وعبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي أيضا بين الأشخاص الذين يريدون الاستعلام عن كافة المعلومات الشخصية والعامة المتعلقة بزوج الممثلة والمغنية المصرية الكبيرة والمشهورة “بشرى”.

حيث أنها تعتبر من أهم وأشهر الفنانات في مصر وفي جميع أنحاء الوطن العربي، والجدير بالذكر انه كان قد تم الإعلان بشكل رسمي عن خطوبة الفنانة المصرية بشرى من رجل الأعمال المصري المشهور “سالم هيكل”.

وقد احتفلت الفنانة بهذه المناسبة وتحدثت عنها العديد من وسائل الإعلام المصرية أيضا، كما أن هذا الأمر ق تصدر في عمليات البحث الرائجة على محرك البحث الشهير “جوجل”، وتم تداوله أيضا على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وذلك بعد أن تداولت بعض الأسئلة عن كافة المعلومات المتعلقة بخطيب الفنانة المصرية بشرى، وسوف نقدم لكم خلال السطور التالية كافة المعلومات الشخصية والعامة التي تم الكشف عنها عن رجل الأعمال الشهير سالم هيكل بالتفصيل.

سالم هيكل هو رجل أعمال مري مشهور من مواليد عام 1982 في شهر أغسطس، والجدير بالذكر أن بشرى اكبر منه بفارق 6 سنين، كما انه كان يعرفها منذ الصغر وكان صديق لها.

درس بالمرحلة الثانوية في مدرسة (lycee) في منطقة (الزمالك) بمصر، وهو مدير مبيعات لدى شركة بيجو الشهيرة للسيارات، وهو أيضا عضو اللجنة الفنية الرئيسية بالإتحاد المصري للسباحة، ولم يسبق له أن تزوج من قبل.

طالع أيضا:

من هو سالم هيكل زوج بشرى السيرة الذاتية

زوج شهد الشمري الاعلامية العراقية من هو السيرة الذاتية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: