كم عمر سيد رجب.. معلومات لا تعرفونها حوله سيرته الذاتية

كم عمر سيد رجب.. تساءل عدد كبير من جمهور ومحبي الفنان المصري سيد رجب في جمهورية مصر العربية وكذلك في الوطن العربي عن سيرته الذاتية حيث ارتفعت معدلات البحث من خلال محرك البحث العالمي ” جوجل ” عن سيرته الذاتية لذلك سوف نقدم لكل متابعينا وقرائنا الأعزاء من خلال هذا المقال السيرة الذاتية للفنان المصري سيد رجب وكافة المعلومات عنه.

الفنان المصري سيد رجب هو احد الفنانين المصريين المشهورين في جمهورية مصر العربية وكذلك الوطن العربي حيث قام بتقديم الكثير من الأعمال السينمائية وكذلك قام بتقديم الكثير من الأعمال الدرامية حيث نال استحسان ورضا الجمهور والمشاهدين المصريين لان أدائه يمتاز بالجدية والواقعية وله معجبين ومحبين كثر في جمهورية مصر العربية والوطن العربي وقام بدور البطولة في العديد من الأعمال الفنية التي قام بها.

كم عمر سيد رجب

الفنان المصري سيد رجب من مواليد يوم 16 من شهر نوفمبر عام 1950 ميلاديا عمره 71 عامًا. وهو ولد بجمهورية مصر العربية كما انه يحمل الجنسية المصرية كما انه من أصول مصرية عربية وهو مقيم حاليا في جمهورية مصر العربية وهو يعمل في مجال الفن حيث انه ممثل مصري مشهور وكانت بداية مسيرته المهنية في عالم الفن من خلال التمثيل على خشبة المسرح وكان ذلك في عام 1993 ميلاديا وبعد ذلك اتجه إلى العمل في مجال السينما المصرية كما انه كان يعمل سابقا مهندس ميكانيكي حيث كان يعمل لدى شركة النصر للسيارات وكان ذلك في تسعينيات القرن الماضي واستمر في العمل في مجال صيانة السيارات لمدة 20 عاما وبعد ذلك قرر أن يترك هذا العمل ويتفرغ للعمل في مجال الفن.

الفنان سيد رجب كانت بداية مسيرته المهنية في عالم السينما المصرية من خلال اشتراكه في فيلم ” أحلام صغيرة ” وبعد ذلك شارك في الكثير من الأعمال السينمائية ولقد قام بكتابة فيلم ” الشوق ” وشارك أيضا في بطولة هذا الفيلم.

اقرأ أيضًا:

  1. كم عمر نادين الراسي الحقيقي.. معلومات لا تعرفونها عنها سيرتها الذاتية
  2. جنان البكر من هي.. شاهد معلومات تكشف لأول مرة عنها سيرتها الذاتية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: