كم عمر شيرين ابو عاقلة

كم عمر شيرين ابو عاقلة ؟ ، باستشهاد الصحفية الفلسطينية 20 ابو عقله اليوم الأربعاء 11 من مايو في في فلسطين كانت قد أثارت عمليه استشهاد عمليات بحث كثيرة من المواطنين يريدون ان يعرفوا كل شيء عنها والكثير منهم يسال عن ديانه شيرين ابو عقله والبعض الأخر يسال عن زوج شيرين ابو عقله اما الأكثر فيسالون عن كم عمر شيرين ابو عاقله ونحن نجيب لهم على هذه الأسئلة في هذا التقرير.

شيرين ابو عاقلة

وشيرين ابو عقله هي تعمل في تلفزيون قناة الجزيرة وكانت تعمل مراسله حرب وعندما اجتاحت قوات الجيش الاحتلال الصهيوني الغاشمة جنين أرادت أن تنزل إلى الساحة بنفسها في وسط هذه المخاطر وتصور وتنقل للعالم كله هذه التجاوزات وفي حق الفلسطينيين ولكن جيش السجون قد تعمد خط شيرين ابو عاقلة اليوم.

وليد العمري

وبحسب تصريحات وليد العمري الذي يعمل في قناه الجزيرة أن عمليه استشهاد شيرين ابو عاقله اليوم كان متعمدا وهو جريمة في حق الصحافة والإعلام في العالم كله وقال وليد العمري ابو وليد العمري عن عمليه استشهاد شيرين ابو عقله لن تمر مرور الكرام وأنهم سوف يفتحون ملف جيش الصهيوني على مسرحي وكانت الأوساط الصحفية اليوم ابو عطله وجميع بدا يطالبون بفتح التحقيق مع الجيش الغاشم الاحتلال الصهيوني.

كم عمر شيرين ابو عاقلة

أما عن ديانة شيرين ابو عقله فهي ديانتها مسيحيه وأما عن الزوج شيرين ابو عاقلة فهي لم تتزوج حد الان أما عن عمرها في عمر السنين ابو عقل 51 عاما فهي من مواليد عام 1971.

 

وكان العديد من تويتر وفيسبوك اليوم قد كتبوا تغريدات تدين عمليات الجيش الاحتلال الصهيوني في جنين وتدين استشهاد قتل شيرين ابو عاقلة العمد قتل العمد مع السابق الأرصاد والترصد وأنها جريمة في حق الإنسانية وفي حق الصحافة وفي حق الإعلام وكانت قد شهدت الساحة اليوم حاله من الحزن والصدمة الكبيرة لاستشهاد هذه الصحفية التي كانت من شهيرات العرب وكانوا يتابعون كل ما تقدمه على شاشه تلفزيون الجزيرة .

 

وكتب اليوم العديد من الشيطان على صفحاتهم ينعون شيرين ابو عقله ويتقدمون لأهلها وذويها بخالص العزاء ويتقدمون للساحة الصحفية والإعلامية بخالص العزاء ويتقدمون لله سبحانه وتعالى ان يغفر له ويرحمه ويسكنه فسيح جناته.

قد يهمك أيضا

زوج شيرين ابو عاقله من هو ومعلومات هامه عنه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: