كم عمر محمد الصغير
كم عمر محمد الصغير

كم عمر محمد الصغير الكوافير الراحل وكافة التفاصيل عنه

كم عمر محمد الصغير الكوافير الذي توفى في مساء يوم الجمعة والذي يحبه عدد كبير جدا من الأشخاص في مصر الأمر الذي جعل نبأ وفاته يسبب لهم صدمة كبيرة وحزن عليه جميع متابعيه والمعجبين والمحبين على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

وقد تم الإعلان عن وفاته يوم الجمعة 29 يناير 2021 من قبل إحدى المصادر المقربة وتقدم له جميع رواد مواقع التواصل الاجتماعي بنعي له متمنين من الله تعالى أن يتغمده بخالص حمته وان يغفر له ويسكنه فسيح جناته.

ويشار إلى أن سبب المصري هو إصابته بفيروس كورونا المستجد والذي استمر صراعه مع المرض فترة طويلة صمد فيها حتى جاء أمر الله وتوفاه برحمته، وقد زادت عمليات البحث على محرك البحث الشهير “جوجل” وعبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي عن عمره وعن كافة المعلومات عنه والتي نقدمها لكم خلال هذه السطور.

هو مصفف شعر مصري مشهور ومحبوب بشكل كبير وسط جميع الأشخاص من المتابعين له عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي والذين كانوا يتابعوا دائما أخرى منوعاته عن ثقافة تصفيف الشعر والكوافير وكل التفاصيل المتعلقة بهذا المجال الواسع، وهو يحمل الجنسية المصرية.

يشار غالى انه قد عمل في مجال الكوافير (تصفيف الشعر) في سن صغير جدا حيث عمل وكان عمره 12 عاما فقط، وكان أيضا قد ترك دراسته وترك المدرسة والتعليم تماما في سبيل عمله باصطحاب خاله في المحل الخاص به.

ومكث يعمل في هذا المجال حتى بلغ الأربعين عاما، والجدير بالذكر انه كان من أسرة فقيرة ولكنه مع الصبر والجد في العمل أصبح عمله مستقلا، وقام بافتتاح العديد من المحلات المخصصة لتصفيف الشعر في مختلف محافظات مصر لتوسيع النشاط.

وكان خاله ” إبراهيم أمين” هو المسئول عن تصفيف شعر الأميرة فوزية زوجة الأمير فواز أمير الرياض بالمملكة العربية السعودية، وتوفى محمد الصغير في تاريخ يوم الجمعة 29 يناير 2021 عن عمر يناهز 73 عاما وتم تشييع الجنازة في مدينة 6 أكتوبر.

اقرأ أيضا: زوجة محمد الصغير من هي .. كافة المعلومات

الأكثر مشاهدة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى محمي !