كم عمر نادين الراسي الحقيقي

كم عمر نادين الراسي الحقيقي.. معلومات لا تعرفونها عنها سيرتها الذاتية

كم عمر نادين الراسي الحقيقي و من هو زوجها وأولادها وتاريخ الميلاد وديانتها وغيرها من المعلومات التي تساءل عنها جمهورها مؤخراً، ومن خلال السطور التالية، نكشف لحضراتكم عن معلومات جديدة لا تعرفونها عنها.

كم عمر نادين الراسي الحقيقي

هي من مواليد يوم 4 سبتمبر عام 1979 ميلاديًا وتبلغ من العمر 41 عامًا أعتباراً من سنة 2021، ولدت في مدينة “رحبة” في لبنان” تدعي بالكامل باسم “نادين خليل الراسي”، هي شقيقة المغني جورج الراسي.

تزوجت النجمة نادين الراسي مرتين حيث تزوجت في المرة الأولى من قبل حاتم حدشيتي، وفي المرة الثانية تزوجت من قبل جيسكار أبي نادر عام 2001 وطال الزواج حتى 2016، والآن هي خطيبة لـ”مجد دعبول “، ولديها ثلاث أبناء هما (مارك، كارل، مارسيل).

أما عن حياتها الفنية، فبدأت نادين الراسي التمثيل عام 1999 وشاركت وقتها في مسلسل ” الباشوات”، وفي عام 2000 شاركت في 4 مسلسلات هم (ليل الذئاب – دويك – كرت السبحة – أس أل شي)، كما لها عشرات المشاركات الفنية الأخري وفي المسرح قدمت في عام 2013 برفقة فريق مسرحية “شمس وقمر”، وعام 2007 في مسرحية “زنوبيا”.

أما عن الجوائز التي حصلت عليها الممثلة اللبنانية نادين الراسي فهي:

جائزة جوائز الموركس دور حصلت عليها ثلاث مرات، المرة الأولى في عام 2007 كـ”أفضل ممثلة لبنانية دور ثانٍ”، وفي عام 2008 كـ”أفضل ممثلة لبنانية دور أول”، وفي عام 2010 كـ”أفضل ممثلة لبنانية عن مجمل أعمالها”، كم حصلت علي جائزة أفضل ممثلة عام 2013 من قبل “وجوه من لبنان ” وفي عام 2013 أيضًا نالت جائزة أفضل ممثلة في لبنان عن “جوائز مهرجان بياف “، وفي عام 2015 حصدت جائزة أوسكار النجوم عن أفضل ممثلة.

شاركت الفنانة اللبنانية “نادين الراسي ” البالغة من العمر 41 سنة، في 2 عمل سينمائي فقط هما “خليك معي عام 2008” و فيلم “غنوجة بيا عان 2006”.

علاوة علي ذلك تُعتبر الممثلة اللبنانية نادين الراسي من الفنانات الذين يتمتعون بشعبية جيدة من خلال موقع الفيديوهات و تبادل الصور انستقرام، حيث تخطى عدد متابعيها حاجز الـ1 مليون مؤخراً، وهي من الفنانات الذين يحرصون علي نشر الصور والفيديوهات لجمهورهم يوميًا، ذلك كان من ضمن الأسباب التي ارتفعت عليها عمليات البحث من خلال أنستا.

 

الأكثر مشاهدة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى محمي !