كم عمر هاني البحيري مصمم الأزياء المصري وكافة المعلومات عنه

عمر هاني البحيري الذي يبحث عنه عدد كبير جدا من الأشخاص الراغبين في الاستعلام عن عمر مصمم الأزياء المصري الشهير “هاني البحيري”.

حيث انه قد شكل ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بين الأشخاص الذين يريدون الاستعلام عن كمر عمره وما هي كافة المعلومات الشخصية والعامة المتعلقة به.

حيث انه يعتبر من أهم وأشهر مصممي الأزياء المشهورين في مصر والوطن العربي، وهو يعمل على تصميم الأزياء الرائعة التي نالت إعجاب جميع الأشخاص في براعته وخبرته في هذا المجال والذي أصبح مشهورا من خلاله.

كما انه يعمل في هذا المجال منذ 17 سنة وهذه المدة اكتسب فيها خبرة كبيرة في هذا المجال وبدأ بالعمل على إتقان الأزياء وتصميمها لاستخراج نتيجة مبهرة نالت إعجاب الجميع.

والجدير بالذكر أن بدايته كانت بسيطة تماما وجاءت أيضا بالصدفة حيث طلب منه احد أفراد عائلته بأن يقوم بتصميم فستان وبالفعل قام بذلك بكل حرفة وإتقان واخرج نتيجة أبهرت أسرته الأمر الذي دفهم لإرشاده ونصحه للعمل في هذا المجال.

وبالفعل استجاب لهم وعمل في هذا المجال لفترة طويلة حتى اكتسب هذه الشهرة وأصبح معروفا بين جميع الأشخاص.

عمر هاني البحيري

وقد زادت عمليات البحث على محرك البحث الشهير”جوجل” في الآونة الأخيرة عن عمر هاني البحيري وكافة المعلومات عنه، وسوف نقدم لكم خلال السطور التالية معلومات شخصية سريعة عنه.

الاسم: هاني البحيري، الجنسية: مصري، محل الميلاد: مصر، الإقامة الحالية: مصر، المهنة: مصمم أزياء، تاريخ الميلاد: غير معروف، العمر: غير معروف.

قد يهمك أيضا: كم عمر سيد رجب.. معلومات لا تعرفونها حوله سيرته الذاتية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: