ناصر الخليفي

لشراء توتنهام | ناصر الخليفي يجتمع مع دانيال ليفي وهذه تفاصيل المفاوضات

كشفت الصحف الرياضية في فرنسا وانجلترا مؤخرا عن أنباء جديدة تتعلق بالمثلث المثير (ناصر الخليفي – توتنهام – باريس سان جيرمان).

ووفقا لشبكة “CBC SPORTS” الأمريكية فإن ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان عقد اجتماع مؤخرا مع رجل الأعمال “دانيال ليفي”.

وهو رئيس مجلس إدارة نادي توتنهام هوتسبير الانجليزي من اجل بدء المفاوضات لاستحواذ شركة قطر للاستثمارات الرياضية على جزء من أسهم النادي خلال الفترة المقبلة.

مع وجود نية عند الخليفي أيضا لعرض بعض الأسهم في نادي باريس سان جيرمان للبيع ومن المتوقع أن يكون المستحوذ الجديد صندوق استثمار أمريكي ضخم.

ويشار إلى أن ناصر الخليفي سبق له وان تمكن من الاستحواذ بشكل كامل على نادي باريس سان جيرمان بشراء أسهم بنسبة 100% في الفريق الفرنسي، الذي أصبح حاليا من أقوى الفرق الأوروبية والعالمية.

وينافس بشكل موسمي على كل البطولات سواء دوري أبطال أوروبا أو الدوري الفرنسي وهي البطولة المفضلة للفريق نظرا لتتويجه بالدوري عدة مرات في المواسم الماضية.

وكانت آخر التقارير حول المفاوضات بين الخليفي وإدارة السبيرز أن الاجتماع بين مالك الـ(psg) ودانيال ليفي قد عُقد في العاصمة الانجليزية “لندن”.

ولكن لا تزال المفاوضات مبدئية حاليا وفي انتظار جديد هذه الصفقة التي ستضرب السوق بأكمله بكل تأكيد، وستكون مفيدة بالنسبة للشركة القطرية التي تسعى للانتشار بأكبر شكل ممكن في أوروبا.

اترك تعليقاً