ليفربول يتوج بكاس الرابطة على حساب تشيلسي .. شاهد ركلات الترجيح كاملة hd

ليفربول يتوج بكاس الرابطة ، تمكن لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الانجليزي من تحقيق الفوز على فريق نادي تشيلسي الانجليزي في نهائي كاس رابطة الأندية الانجليزية المحترفة.

بعد مباراة ماراثونية وقوية شهدت إلغاء 4 أهداف من الطرفين وانتهت بالتعادل السلبي 0-0 ليلجأ الفريقين إلى ركلات الترجيح الماراثونية أيضا التي انتهت بفوز نادي ليفربول بنتيجة 10-11 وذلك على أرضية ملعب ستاد ويمبلي بانجلترا.

ركلات ترجيح ليفربول ضد تشيلسي كاملة

وكانت هذه المباراة من أقوى المباريات التي شهدها موسم 2022 على الإطلاق في كل بطولات العالم، ويشار إلى انه قد تم إلغاء 3 أهداف سجلها نادي تشيلسي في هذه المباراة بينما تم إلغاء هدف واحد لليفربول.

كما قام المدير الفني لفريق نادي تشيلسي توماس توخيل بعمل تبديل أثار جدلا واسعا على السوشيال ميديا وهو إخراج أفضل حارس في العالم 2021 “ادوارد ميندي” حارس منتخب السنغال قبل ركلات الترجيح بدقائق.

كيبا يفشل في التصدي لركلة ترجيح

وقام بإشراك الحارس البديل كيبا أريزابالاغا من اجل التصدي لضربات الجزاء، الأمر الذي فشل فيه كيبا تماما ولم يتصدى لضربة جزاء واحدة طوال ركلات الترجيح بأكملها.

بل وأضاع كيبا ركلة الجزاء الأخيرة التي أهدت لليفربول الفوز وتوج ليفربول بالبطولة بعد مباراة كبيرة قدمها أمام نادي تشيلسي ونال أداء الفريق إعجاب جميع الجماهير والمشاهدين والمتابعين.

محمد صلاح يشارك في فوز الريدز

وتمكن اللاعب المصري المحترف السوبر محمد صلاح من تسجيل ركلة الجزاء الخامسة لصالح ليفربول بشكل مميز.

وساهم بكل تأكيد في تقدم ليفربول والاستمرار في تسجيل كل ركلات الجزاء لتنتهي بنتيجة كبيرة وفوز الريدز في هذا اللقاء الناري والتتويج بالكأس.

موعد مباراة ليفربول القادمة

ويستعد ليفربول الآن لمواجهة نورويتش في إطار مواجهات الجولة الخامسة كاس الاتحاد الانجليزي 2022 في تمام الساعة 10:15 من مساء يوم الأربعاء القادم 2 مارس 2022.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: