ماهر سليم ويكيبيديا | السيرة الذاتية | كافة المعلومات

ماهر سليم ويكيبيديا ، هو فنان مصري معروف ومشهور بشكل كبير في جمهورية مصر العربية والوطن العربي من حيث المجال الفني، اشتهر من خلال الأعمال الكوميدية والمسرحية التي مكان يقدمها في مسيلاته والتي نال فيها أداءه المميز إعجاب جميع الأشخاص.

والجدير بالذكر أن هذا الفنان يحمل الجنسية المصرية حيث مكان ولادته ونشأته وعاش حياته المهنية والتعليمية في مصر أيضا، حيث انه تلقى تعليمه في الأراضي المصرية.

وبعدما انتهى من رحلته في المجال التعليمي اتجه إلى عالم الفن والمشاهير، ويشار إلى انه كان يبحث عن فرصة مناسبة في لبداياته لبداية المشاركة في الأعمال بداية الظهور على شاشة التلفاز لإظهار مواهبه لجميع المشاهدين والبدء في المجال.

قد تشاهد أيضا: سبب وفاة بدر بن صالح بن عبدالعزيز الراجحي اليوم واهم المعلومات عنه ويكيبيديا

وبالفعل تمكن من الحصول على فرصة جيدة ومناسبة لإمكانياته بعد معاناة طويلة من البحث عنها حتى تمكن من الحصول عليها، تمسك هذا الفنان بالفرصة التي جاءت إليه وتمكن بالفعل من الظهور على شاشة التلفاز بشكل ملفت.

ونال أداءه إعجاب جميع المشاهدين بشكل مبهر، كما انه تممت أيضا من تكوين شعبية وشهرة كبيرة في مصر والوطن العربي من خلال العديد من المسابقات والمهرجانات السينمائية المحلية منها والدولية.

والتي يحصل فيها على جوائز وألقاب تاريخية تذكر له في تاريخه الكبير  والعريق، استمر هذا الممثل المصري الكبير في عمله وظل يظهر لشكل مستمر على شاشة التلفاز لكل المشاهدين وكان من أشهر الأعمال التي شارك فيها وحققت نجاحا كبيرا.

ماهر سليم ويكيبيديا

وكان له دورا مميزا اشتهر به وسط المشاهدين هو عمل مسلسل “بوجي وطمطم” الذي كان يعرض في شر رمضان المبارك والذي كان له دور مميز فيه يدعى “زيكا”.

وهي الشخصية التي عشقها الأطفال وكان يتابعه فيها عدد هائل جدا من الأطفال والكبار أيضا في جمهورية مصر العربية والعالم العربي، وتم الإعلان بشكل رسمي من قبل ابنة هذا الفنان عبر حسابها الرسمية على إحدى منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.

عن وفاة والدها عد صراع طويل مع المرض صباح اليوم الخميس 2 سبتمبر 2021، وشكل هذا الخبر ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتقدم العديد من الرواد والعديد من الحسابات الرسمية للفنانين بنعي خالص لوفاة الراحل متمنين من الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته وان يغفر له ويسكنه فسيح جناته إن شاء الله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: