تطبيق كلوب هاوس
تطبيق كلوب هاوس

ما هو تطبيق كلوب هاوس الذي يريد فيسبوك استنساخه

تطبيق كلوب هاوس الذي تصدر في عمليات البحث الرائجة على محرك البحث الشهير “جوجل” وعلى مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وخاصة موقع التواصل الاجتماعي الشهير “فيسبوك”.

وذلك بعد أن تداولت بعض الأخبار التي تفيد بأن شركة فيسبوك تريد استنساخ نسخة جديدة من هذا التطبيق وضمه إليها، حيث أن هذا التطبيق يعتبر من أهم وأشهر التطبيقات المعروفة بين جميع الأشخاص الذين يحبون هذا النوع من التطبيقات الخاصة بالتواصل.

وهو نوع التواصل الصوتي فقط، حيث يتم استخدام هذا التطبيق والاستفادة منه من خلال التحدث مع الأصدقاء والأقارب بشكل صوتي مجانا عبر شبكة الانترنت من خلال الحسابات التي يتيح التطبيق إمكانية إنشاءها بكل سهولة.

تطبيق كلوب هاوس

كما انه يوجد به عدد كبير ومميز من الأشياء والخدمات الرائعة والمميزة التي تفيد كافة الأشخاص المسجلين به مجانا.

حيث انه يضم عدد من المميزات من مختلف التطبيقات العالمية المشهورة مثل التطبيق المشهور Talkback وتطبيق الواتساب التابع لشركة فيسبوك أيضا، والجدير بالذكر انه لا يمكنك التحدث إلا من خلال تلقي دعوة من احد المسجلين الذين يستخدمون التطبيق.

كما أن الشركة المطورة للتطبيق أيضا راعت خصوصية المستخدمين من خلال حمايتهم ومنع إمكانية الوصول إليهم إلا من خلال أن يقوموا بإرسال دعوة للشخص الذي يريد التحدث معهم فقط.

والجدير بالذكر أن هذا التطبيق لا يمكن تحميله من متجر أو رابط عادي مثل باقي التطبيقات، حيث يتم تحميله من خلال أن يرسل لك احد المستخدمين دعوة لتحميل التطبيق برابط مباشر ويتم تحميله.

قد تشاهد أيضا:

تحميل لعبة فري فاير للكمبيوتر برابط مباشر وخطوات التشغيل

فك الحظر من الفيس بطريقة سهلة وميسرة للجميع

الأكثر مشاهدة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: