ما هي ديانة الفنان جميل عواد الحقيقية؟ .. تعرف عليها الآن

ديانة الفنان جميل عواد ، هو فنان أردني مشهور، من مواليد تاريخ 28 ابريل 1937 ميلاديا، يحمل الجنسية الأردنية حيث مكان ولادته ونشأته، يعتنق الديانة الإسلامية.

بدا مهنته كممثل في سنة 1964 وانتهت مسيرته في تاريخ 28 أكتوبر 2021 بوفاته، حيث كشفت وسائل إعلام أردنية مساء اليوم الخميس 28 أكتوبر 2021 عن خبر وفاة هذا الفنان الكبير والمعروف.

قد تشاهد أيضا: ما هي ديانة راندا البحيري مسلمة أم مسيحية ؟ .. تعرف على الحقيقة

بعد معاناة طويلة مع المرض الخطير الذي ظل هذا الممثل يصارع معه فترة طويلة حتى اشتد به في الأيام الأخيرة ليتم إعلان خبر وفاته بعد كل هذا العناء.

والجدير بالذكر أن هذا الفنان كان يعتبر من أهم وأشهر الفنانين المعروفين في المملكة الأردنية الهاشمية وفي كافة أنحاء العالم العربي.

كما انه اشتهر من خلال العديد من الأعمال التي شارك فيها كممثل طوال تاريخه المعني الحافل بالعطاء والكرم للمشاهدين الذين استمتعوا بأدائه المميز والرائع.

ديانة الفنان جميل عواد

الذي ما زال مخلد حتى الآن في ذاكرتهم ولم ولن يملوا من مشاهدة أعماله اللامعة والبريقة مهما سقطت عليها الأتربة.

ويشار إلى انه أيضا يتمتع بجماهيرية كبيرة في كافة أنحاء الوطن العربي ولديه العديد من المتابعين، وشكل خبر وفاته اليوم ضجة كبيرة على منصات السوشيال ميديا المتنوعة.

وتقدم العديد من المستخدمين بنعي خالص لوفاته متمنين من الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته وان يغفر له ويسكنه فسيح جناته إن شاء الله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: