ما هي ديانة غفران وراسنة الشهيدة الفلسطينية؟ .. تعرف التفاصيل

ديانة غفران وراسنة ، يبحث الكثيرون عن ديانة الشهيدة الفلسطينية غفران وراسنة التي استشهدت في الضفة الغربية المحتلة لمدينة الخليل الفلسطينية عقب تحريرها من الأسر الصهيوني بحوالي شهر.

ويشار إلى أن واقعة هذه الصحفية الشهيدة أثارت جدلا واسعا في جميع أنحاء العالم العربي وأدت إلى تصدر اسمها ضمن أهم عمليات البحث الرائجة على محرك البحث العالمي “جوجل”.

ولاقت الصحفية غفران هارون الصحفية الفلسطينية المعروفة مصرعها اثر رصاصة قاتلة جاءت من العدو الصهيوني غدرا أدت إلى نزيف حاد من الجهة اليسرى لصدرها حتى الجهة اليمنى واستشهدت على الفور.

ديانة غفران وراسنة

والجدير بالذكر أن غفران هي صحفية إذاعية فلسطينية من مواليد سنة 1991، استشهدت عن عمر يناهز 31 سنة بمسقط رأسها في الضفة الغربية، تعتنق الديانة الإسلامية.

درست في قسم الإعلام بجامعة الخليل في منطقتها وتخرجت من الكلية لتعمل في الإذاعات الفلسطينية المحلية فترة طويلة، كانت من المقاومات المناضلات.

وكانت دائما تشترك في عمليات ردع للعدو الصهيوني الاحتلال الفاسد الزائل مهما مرت الأوقات إن شاء الله، تم اعتقالها عدة مرات وكان آخر اعتقال لها منذ شهر وتم إطلاق سراحها.

استشهاد غفران وراسنة اليوم

استشهدت أثناء عبورها مدخل العروب شمال مدينة الخليل صباح اليوم وانتشر الخبر بشكل مفجع على منصات التواصل الاجتماعي المتنوعة، وأدى الأمر إلى حالة من الحزن.

والصدمة بين كل المستخدمين على السوشيال ميديا والذين نشروا عنها بكل تأكيد مغبرين عن حزنهم وتمنيهم من الله تعالى أن يتغمدها بواسع رحمته وان يسكنها فسيح جناته ويغفر لها إن شاء الله.

وإلى هنا نكون قد انتهينا قراءنا الأعزاء متابعي موقع “نبأ خام” من كافة أنحاء العالم العربي من توفير كافة التفاصيل المتعلقة حول ديانة غفران وراسنة وتفاصيل استشهادها اليوم وكافة المعلومات عنها بشكل كامل.

مواضيع قد تهمك أيضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: