مباراة الاهلي والزمالك بث مباشر اليوم بجودة عالية بدون تقطيع

مباراة الاهلي والزمالك بث مباشر اليوم في الديربي المصري وديربي العرب الذي سيقام مساء اليوم الأحد بين قطبي مصر (الأهلي والزمالك).

ويخوض الفريقان هذه المواجهة التي سوف تكون نارية للغاية بين أقوى فريقين في مصر وإفريقيا على الإطلاق وهم النادي الأهلي حامل لقب دوري أبطال إفريقيا الموسم الماضي ونادي الزمالك وصيف اللقب أيضا الموسم الماضي.

مما يبرر أن الأهلي والزمالك هم أقوى فريقين في إفريقيا، وبذلك فإن المباراة سوف تلاقي اهتماما كبيرا من قبل جميع جماهير كلا الفريقين العريضة والضخمة والتي لن تنال حرية الذهاب إلى الإستاد لتشجيع فريقهم بسبب الوباء الذي تعاني منه البلاد.

ولكنهم سوف يساندون فريقهم ويشجعونه عبر شاشة التلفاز أو على شبكة الانترنت أيضا، والجدير بالذكر أن النادي الأهلي كانت له العديد من المواجهات المؤجلة في بطولة الدوري المصري الممتاز 2021.

وذلك بسبب مشاركة النادي في بطولة كاس العالم للأندية لتكون له 6 مواجهات مؤجلة في البطولة، بينما يتواجد على الجانب الآخر نادي الزمالك الذي له 4 مباريات مؤجلة أيضا بسبب مشاركة الفريق في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويحتاج الزمالك إلى الفوز خلال هذه المباراة من اجل ضمان الصدارة وضمان عدم الصعود للنادي الأهلي حال الانتصار في مبارياته القادمة.

ومن المقرر أن تقام المباراة في تمام الساعة 9:30 من مساء اليوم الأحد 18 ابريل 2021، وفيما يلي نوفر لكم البث المباشر للمباراة بجودة عالية وبدون أي تقطيع أو تشويش.

انتهت المباراة بنتيجة 1-2 لصالح النادي الاهلي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: