معلق مباراة الاهلي
معلق مباراة الاهلي

مباراة الاهلي وطلائع الجيش بث مباشر اليوم في الدوري

مباراة الاهلي وطلائع الجيش بث مباشر اليوم في الدوري المصري، يبحث جميع عشاق المارد الأحمر اليوم عن البث المباشر للمباراة التي ستقام ضمن مواجهات الدوري المصري الممتاز مساء اليوم الأحد 28 فبراير 2021 والتي تجمع بين النادي الاهلي المصري ونادي طلائع الجيش.

وينتظر جميع الجماهير هذه المباراة حتى يتمكنوا من مشاهدتها وتشجيع فريقهم بكل قوة وحماس، وتعد هذه المباراة مهمة جدا بالنسبة للنادي الاهلي المصري في هذه المباراة تحديدا، حيث انه في أسوء حالاته في الدوري حاليا وعدد نقاطه قليلة للغاية.

والجدير بالذكر أن نادي طلائع الجيش أيضا بحاجة إلى النقاط المقررة في هذه المباراة حتى يتمكن هو الآخر من تحسين مركزه ومستواه في الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2021.

وينتظر جميع جماهير النادي الاهلي هذه المباراة بكل حماس حتى يشجعوا فريقهم في هذه المواجهة المهمة، ويشار إلى أن النادي الاهلي يتواجد حاليا ف المركز الرابع بالدوري المصري الممتاز برصيد 21 نقطة فقط.

وهذا بالنسبة لفريق يسعى إلى حصد اللقب هذا الموسم فإنه قليل جدا، ويجب عليه أن يفوز في هذا اللقاء لتحسين مستواه وليتمكن من المصارعة مع النادي الملكي نادي الزمالك الذي يتربع في صدارة الدوري المصري برصيد 29 نقطة.

ويتساوى النادي الاهلي مع نادي سيراميكا كليوباترا من حيث عدد النقاط، بينما يحتل نادي طلائع الجيش المركز رقم 15 في الدوري برصيد 12 نقطة فقط.

والجدير بالذكر انه أن تمكن النادي الاهلي من الفوز في هذا اللقاء فسوف يصعد إلى المركز الثاني تحت نادي الزمالك تماما بعد أن يزيد عدد نقاطه إلى 24 نقطة.

ومن المقرر أن تقام هذه المباراة في تمام الساعة 7:30 من مساء اليوم الأحد 28 فبراير 2021، ونقدم لكم خلال السطور التالية بث حي للمباراة بجودة عالية بدوت تشويش أو تقطيع.

انتهت المباراة بنتيجة 1-2 لصالح النادي الاهلي

قد تشاهد أيضا:

تشيلسي ضد مان يونايتد اليوم بث مباشر في الدوري الانجليزي

النجم الساحلي ضد الصفاقسي بث مباشر في الدوري التونسي بدون تقطيع

اترك تعليقاً